ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 02/08/2012 Issue 14553 14553 الخميس 14 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

(كلام الناس) يعوّض جرأة طاش.. والسعوديون ينتشرون بـ(قوة)
الدراما السعودية ترفع شعار الجرأة وتفجِّر ألغامها في القضايا الساخنة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن:

مع غياب المسلسل السعودي الشهير «طاش ما طاش» على شاشة MBC لهذا الموسم الدرامي، استحوذت أعمال درامية أخرى في مقدمتها مسلسل «كلام الناس» على اهتمام المشاهدين، لما قدمته من جرأة غير مسبوقة في طرح القضايا وانتقاد السلبيات وتوجيه الاتهامات دون خوف أو حتى تورية.

فمنذ اليوم الأول، وجه مسلسل «كلام الناس» للفنان حسن عسيري سهام انتقاداته القاسية لمسؤولين سلبيين من بينهم وزير لا يعرف ما يدور في وزارته، كما وجه انتقادات مماثلة من خلال العديد من الكركترات التي أبدع في تجسيدها عسيري للمنتخب الوطني، ولشركة الكهرباء، ولأعضاء في مجلس الشورى، إضافة إلى مسؤولين عن البنوك والاستثمار.

أما مسلسل «من الآخر» الذي تعرضه شاشة دبي، فأطل أيضاً منذ اليوم الأول بطرح شديد الجرأة، بداية من الإهمال في مستشفيات وزارة الصحة، مرورًا ببيروقراطية المسؤولين الذين ينصبون من أنفسهم حماة على أموال الدولة، وكذا اخترق تابو قيادة المرأة للسيارة وقدم طرحاً غير مسبوق، وما زال المسلسل يواصل تفجير ألغامه بكركترات مختلفة لنجوم العمل وعلى رأسهم راشد الشمراني.

كما تباينت كركترات الفنانين في الأعمال الأخرى، فأطل عبد الإله السناني وأسعد الزهراني وحبيب الحبيب بنكهة جديدة من خلال «واي فاي» الذي يُعرض في العديد من القنوات البارزة، وكذا بشير الغنيم في «مضارب بني قرقاص»، وعبد الله السدحان في «طالع نازل»، وفايز المالكي في «سكتم بكتم 3».. ومحمد العيسى في «عيال حارتنا»، وأخيراً فيصل العيسى في «شباب البومب».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة