ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 02/08/2012 Issue 14553 14553 الخميس 14 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

(من الآخر) كوميديا ساخرة بإخراج متميز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استطاع المخرج عبدالخالق الغانم أن يلفت الأنظار ويجذب المُشاهد من خلال العمل الكوميدي المتنوع (من الآخر) وذلك بتسليطه الضوء على قضايا مهمة وحساسة في المجتمع، بالإضافة إلى خبرته وتمرسه على إخراج مثل هذا النوع من الأعمال.

عبدالخالق الذي يُصنف من أبرز مخرجي الكوميديا في الوطن العربي قَدم لنا هذا العام أفكار جديدة ومتنوعة برفقة مجموعة من النجوم اللذين اجتمعوا على تقديم أفضل ما لديهم من أداء فني، وما يُميز العمل أن مستواه الفني يتطور بشكلٍ تصاعدي يوماً بعد يوم لذا ما زلنا في انتظار الأجمل من هؤلاء النجوم.

وفي ذات السياق فقد عبر عبدالخالق الغانم مخرج مسلسل «من الآخر» عن سعادته البالغة بالحفاوة الشديدة التي استقبل بها المشاهد العربي عامة والسعودي خاصة المسلسل الذي يعرض يوميا على شاشة فضائية دبي، مؤكدا أن ردود الفعل غير المسبوقة التي وصلته حول الحلقات الأولى من المسلسل فاقت كل توقعاته.

واعتبر مخرج المسلسل الذي تنتجه شركة الصدف ويضم نخبة كبيرة من نجوم الدراما السعودية يتصدرهم راشد الشمراني، يوسف الجراح، وحبيب الحبيب، وريم عبدالله، وريماس منصور، وهند محمد، وعبدالعزيز السكيرين، ومرزوق الغامدي، ومحسن الشهري، وسناء بكر يونس، وعمر الديني، وميس حمدان، ورياض الصالحاني والوجه الجديد لمار.

واعتبر نجاح المسلسل نقلة كبيرة للدراما السعودية كسرت خلالها نطاق المحلية، خاصة أنه يعرض على فضائية غير سعودية، وقال الغانم إن الموضوعات المثيرة التي ناقشتها الحلقات الأولى من المسلسل ليست إلا نقطة في بحر مما تتضمنه الحلقات التالية من أفكار وموضوعات شديدة الحساسية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة