ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 02/08/2012 Issue 14553 14553 الخميس 14 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

القوات الأردنية تفكك «خلية إرهابية»

رجوع

 

عمان - وكالات:

اعتقلت القوات الأمنية الأردنية صباح أمس الأربعاء «خلية إرهابية» مكونة من 15 شخصاً, بعد اشتباكات دارت فجراً معهم قرب عمان, حسبما أعلن المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام.وقال المصدر إن «قوات الأمن ألقت القبض على أفراد عصابة مسلحة مؤلفة من 15 شخصاً من أصحاب الأسبقيات بعد أن حاصرتها في منطقة الكمالية (شمال - غرب عمان) واشتبكت معها فجر أمس (الأربعاء)».

ونقلت وكالة الأنباء الأردنية (بترا) عن المركز أنه «منذ أسبوع تقريباً وردت معلومات لجميع الأجهزة الأمنية بوجود خلية إرهابية مكونة من 15 شخصاً من ذوي الأسبقيات الخطيرة.. والذين لا يتوانون عن استخدام السلاح الناري في جرائمهم التي تتراوح بين السطو المسلح والقتل والشروع به والسرقة وقطع الطرق والابتزاز إضافة إلى معلومات استخباراتية تؤكد نيتهم القيام بأعمال إرهابية في المملكة تخل بالأمن والنظام العام».

وتابع المركز أنه تم التنسيق بين مختلف الجهات والمباشرة بتتبعهم وتحديد أماكن وجودهم بدقة.. وأشار إلى أن العملية ما زالت مستمرة لإلقاء القبض عليهم دون وقوع إصابات، خصوصاً أن المعلومات الأولية تشير إلى وجود مستودع من الأسلحة النارية في المنزل الذي يتحصنون به.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة