ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 02/08/2012 Issue 14553 14553 الخميس 14 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تثري المحتوى الديني في رمضان بخدمة «تقى»

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

أطلقت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» خدمة (تقى) الرمضانية التي تحتوي على رسائل نصية ورسائل وسائط بالإضافة إلى فيدوهات وصور ذات طابع ديني بالإضافة إلى العديد من الأدعية الشهيرة والأحاديث النبوية الشريفة التي تتناسب مع روحانية هذا الشهر الفضيل.

وقالت «موبايلي» بأنها حرصت على توفير محتوى اسلامي يسهم في مساعد المشتركين في الحصول على الطرق الصحيحة لأداء الفروض والطَّاعات من مصادر موثوقه، بالإضافة إلى احتواء الخدمة على العديد من القنوات التي تناسب جميع أفراد الأسرة.

وتحتوي خدمة (تقى) الجديدة أيضًا على قنوات خاصة لعدد من أشهر الدعاة مثل نبيل العوضي، عائض القرني، طارق السويدان، سعد الغامدي وماجد ايوب، إلى جانب احتوائها على آيات لها وقع روحاني على النفوس وأذكار وأحاديث نبوية شريفة وقصص من القرآن للأطفال، كما تحتوي الخدمة أيضًا على قنوات تزخر بمحتوي عن وصفات الطبخ تناسب احتياجات المرأة.

وأوضحت «موبايلي» أن خدمة (تقى) تحتوي على العديد من القنوات الدينيّة المختلفة التي تلبي جميع تطلعات مشتركيها، وتبلغ تكلفة الاشتراك في الخدمة 66 هللة يوميًّا ويمكن الاطلاع على تفاصيل الخدمة عن طريق الجدول ادناه.

وتحرص موبايلي على إطلاق العديد من الخدمات بين الحين والآخر لتلبي احتياجات مشتركيها وتساهم في اثراء حياتهم وخصوصًا في خدمات المحتوى المميزة التي تعكس ريادة «موبايلي» في سوق الاتصالات بالمملكة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة