ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 02/08/2012 Issue 14553 14553 الخميس 14 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تحت شعار «اربح سيارة تاهو أسبوعيا بالإضافة إلى مئات الهدايا من آي باد وآي فون ووحدات التكييف»
«مكيفات الزامل» تواصل حملتها الصيفية الترويجية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

هنأت مكيفات الزامل السيد أحمد محمد سالم جاد من منطقة الرياض الفائز الثاني بالجائزة الكبرى وهي سيارة شفرولية تاهو، وعبر الفائز عن مشاعر الفرح والسرور بنيل الجائزة لاستخدامه مكيفات الزامل في منزله.

وأطلقت شركة الزامل للمكيفات حمله ترويجية بعنوان «معنا... صيفك أبرررد... جوك أرروق... وجوائزك فلللة...» في حملتها الترويجية لصيف هذا العام تحت شعار «اربح سيارة تاهو أسبوعيا بالإضافة إلى مئات الهدايا من آي باد وآي فون ووحدات التكييف « ويتم السحب على الجوائز في المجمعات التجارية في المنطقة الشرقية في كل من «الراشد - الظهران - العثيم - الشاطئ» في كل أسبوع من يومي الخميس والجمعة في الساعة 9مساءً حيث يكون هناك أكثر من 32 فائزاً يوميا بالإضافة إلى مسابقة «اكشط واربح» التي تشمل 19.000 كوبون خصم فوري و30.000 كوبون صيانة مجانية لمكيفات المنزل. ولا يزال هنالك الكثير من الفرص لجميع العملاء للاشتراك والفوز في المسابقة. وأوضح الأستاذ صقر الزامل أن الحملة الترويجية سارية على المكيفات الاستهلاكية التي تتراوح ما بين مكيفات الغرف الصغيرة والمكيفات المجزأة (سبليت) حيث حققت الكثير من أهدافها المتمثلة في زيادة الترابط و التواصل بين الشركة وعملائها كما تهدف الحملة إلى توعية عملائها بأحدث سلسلة من مكيفات كلاسيك والزامل المتطورة والتي تلائم جميع التطبيقات المنزلية والتجارية, حيث تتراوح قدرتها التبريدية من 1 طن إلى 4 طن تبريد.

وأوضح الزامل أن السحب الأول لسيارة تاهو كان يمثل المنطقة الشرقية والثاني للمنطقة الوسطى وستكون باقي السحوبات مقسمة على باقي مناطق المملكة, حيث ما زال هناك فرصة للجميع للاشتراك في هذه الحملة والدخول في السحب على ست سيارات تاهو بالإضافة إلى المئات من أجهزة آي باد وآي فون ووحدات التكييف المجزأة، وتستمر الحملة الترويجية حتى 22 رمضان 1433هـ الموافق 10 أغسطس 2012م.

وأضاف صقر الزامل بأن الشركة تمتلك خبرة طويلة ومتميزة تصل إلى نحو38 عاما من التصنيع والابتكار في هذه الصناعة العالمية الرائدة والتي حققت نجاحا كبيرا على مدى السنوات الماضية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة