ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 02/08/2012 Issue 14553 14553 الخميس 14 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الدخيل للعود والعطور تدشن فرعها الجديد بـ«تحلية جدة»

رجوع

 

افتتحت»شركة الدخيل للعود والعطورات الشرقية» فرعاً جديداً في شارع التحلية بجدة، حيث تعرض كافة منتجاتها من العود والعطورات الشرقية والمخلطات وغيرها. وجاء افتتاح الفرع الجديد متزامناً مع شهر رمضان المبارك حيث تقدم الشركة خصماً يصل إلى 50% على كافة منتجاتها.

وقد تم افتتاح الفرع الجديد بحضور مميز من العملاء وبعض منسوبي الشركة يتقدمهم الأستاذ خالد الدخيل، والأستاذ أحمد الدخيل. وتم خلال الافتتاح توزيع العديد من الجوائز والهدايا على الموجودين الذين أبدوا إعجابهم بالمعرض الجديد وما يتضمنه من تجهيزات مميزة بالإضافة إلى تشكيلة المنتجات التي ترضي مختلف الأذواق وتلبي كافة الاحتياجات.

ويمتاز الفرع الجديد بمساحته الرحبة والعرض الملائم للمنتجات، حتى يتمكن العملاء من الاطلاع عن قرب على كافة المنتجات بكل سهولة واختيار ما يتناسب مع احتياجاتهم.

ويأتي هذا الفرع كخطوة في مسيرة تطوير الشركة التي انطلقت منذ أكثر من عشرين عاماً، حيث تمكنت خلال السنوات الماضية من احتلال مكانة متقدمة في هذا المجال، مستفيدة من خبراتها المتراكمة والمعرفة الفنية الكبيرة التي توفرت لديها في مجال العود وتصنيع العطور الشرقية المتنوعة» بوصفها واحدة من أبرز الشركات الرائدة في تجارة العود والعطور الشرقية، بجانب الكريستال والهدايا.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة