ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 02/08/2012 Issue 14553 14553 الخميس 14 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

المملكة بين أفضل ثلاثة أسواق أداءً لـ BMW الشرق الأوسط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احتلت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية، مكانة هامّة بين الأسواق الثلاثة الإقليمية الأفضل أداءً على صعيد سيارات BMW وMINI المُباعة خلال النصف الأوّل من عام 2012 مقارنة بالفترة نفسها من عام 2011.

وبهذه المناسبة علّق السيد ستافروس باراسكيفايدس، المدير العام في مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات (مجموعة BMW) قائلاً: «لقد كانت الأشهر الستة الأولى مثمرة مع إطلاق ثلاثة طرازات جديدة، وهي أوّل سيارة كوبيه رباعية الأبواب من BMW وهي الفئة السادسة غران كوبيه الجديدة ، و الفئة الثالثة، وMINI Roadster الجديدة سادس أفراد عائلة MINI.»

وأضاف قائلاً: «استناداً إلى النتائج الباهرة التي حققناها خلال النصف الأوّل من السنة نرى أنّ الفرص لا تزال سانحة في المملكة العربية السعودية وسوف نواصل بذل جهدنا من أجل الحرص على تعزيز هذا النجاح خلال الفترة المتبقية من السنة.»

وحققت BMW الفئة الخامسة أعلى زيادة في حجم المبيعات بنسبة 63% من بيع 501 سيارة ، مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي. كما حققت بعض موديلات BMW التي أطلقت حديثا مستوى مبيعات مرتفع مقارنة مع العام الماضي مثل BMW X3 ، والموديلات الثلاثة لـBMW الفئة السادسة، المكشوفة، الكوبية و الجراند كوبيه.

وحققت BMW الفئة السابعة، وهي طراز القمّة لدى الشركة، أعلى مبيعات للفترة المذكورة، حيث تم بيع 737 سيارة، وأضاف السيد باراسكيفايدس قائلاً: «تحافظ BMW الفئة السابعة على مكانتها كالسيارة الأفضل مبيعاً في فئتها . فهي سيارة تجسّد قمّة الفخامة والأناقة والإبداع وهي خصائص يقدّرها ويطلبها عملاؤنا المميّزون هنا في المملكة العربية السعودية».

وقد شهدت MINI نمواً قياسياً في مبيعاتها خلال الأشهر الستة الأولى من السنة محقّقة نمواً بنسبة 41%، ممّا يؤكّد مكانتها كالعلامة التجارية الراقية الأسرع نمواً في العالم وفي الشرق الأوسط على السواء. تصدّر المبيعات طرازاMINI Hatch وMINI Countryman أوّل سيارة من MINI رباعية الدفع ومزوّدة بأربعة أبواب.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة