ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 02/08/2012 Issue 14553 14553 الخميس 14 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

«صحة حائل» تعتمد شهادة كامبردج الدولية لمهارات تقنية المعلومات

رجوع

 

اعتمدت المديرية العامة للشؤون الصحية بحائل شهادة كامبردج الدولية في مهارات تقنية المعلومات، بوصفها معياراً رئيسياً لقياس مهارات استخدام الحاسب الآلي في الأعمال المكتبية المختلفة.

وأشار تعميم صادر عن مساعد المدير العام للتخطيط والتطوير بالمديرية العامة للشؤون الصحية بحائل الأستاذ ضاحي بن خلف السكيبي، إلى أن شهادة كامبردج تم اعتمادها لكافة منسوبي الشؤون الصحية بحائل كدورة ستة أشهر، بناءً على اعتماد وزارة الخدمة المدنية، وذلك بهدف تطوير ورفع كفاءة منسوبي المديرية في المهارات الأساسية في الحاسب الآلي.

وأكَّد التعميم الذي تم توجيهه لمختلف الإدارات والأقسام والمستشفيات التابعة للمديرية الصحية في مدينة حائل ومحافظات المنطقة على ضرورة تعميم مديري هذه الأقسام والمستشفيات على كافة منسوبيهم بهذا الشأن.

الجدير بالذكر أن شهادة كامبردج الدولية لمهارات تقنية المعلومات تم اعتمادها من قبل وزارة الخدمة المدنية والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وذلك بهدف رفع جودة التدريب بالمملكة وحرصاً على نشر المهارات اللازمة والمعارف الضرورية في مجال الحاسب الآلي وتطبيقاته في المجتمع السعودي، حيث تمثّل هذه الشهادة معياراً دولياً لقياس مهارات استخدام الحاسب.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة