ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 02/08/2012 Issue 14553 14553 الخميس 14 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير الوليد يرعى الندوة الدينية السنوية الثالثة لشهر رمضان في منتجع المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة ورئيس مجلس الأمناء لمؤسسة الوليد بن طلال الخيرية، بحضور حرمه سمو الأميرة أميرة الطويل نائبة الرئيس والأمين العام لمؤسسة الوليد بن طلال الخيرية، الندوة الدينية السنوية الثالثة لشهر رمضان المبارك التي أقيمت في منتجع المملكة يوم الاثنين 11 رمضان 1433هـ الموافق 30 يوليو 2012م والتي ألقى خلالها الشيخ عايض القرني محاضرة بعنوان: «تجربتي مع لا تحزن»، التي ناقش فيها الشيخ القرني مفهوم الأمل في الحياة وتطبيق الدين وسط حضور من رجال العلم والمشايخ والمثقفين ورجال الإعلام ومنسوبي ومنسوبات مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية وشركة المملكة القابضة وشركة روتانا القابضة والمكتب الخاص لسموه.. كما تخللت المحاضرة مناقشات ومداخلات عدة.

وتأتي الندوة الدينية السنوية الثالثة في إطار اهتمام الأمير الوليد بن طلال بتكريس الوسطية التي يدعو إليها الإسلام، ورغبة سموه في إشاعة ثقافة الحوار ونشر قيم الاعتدال بين أبناء الثقافة الواحدة.

كما رعى الأمير الوليد الندوة الدينية السنوية الأولى لشهر رمضان المبارك التي أقيمت أيضاً في منتجع المملكة والتي ألقى خلالها الأستاذ أحمد الشقيري محاضرة بعنوان «المفهوم الأوسع لمبدأ الإحسان في جوانب الحياة المختلفة» والندوة الدينية السنوية الأولى لشهر رمضان المبارك والتي ألقى خلالها مدير عام قناة الرسالة المفكر الإسلامي الدكتور طارق السويدان محاضرة بعنوان: «الحرية طريق الريادة»، وسط حضور من المشايخ.. تخللت المحاضرة مناقشات ومداخلات عدة، أدارها الإعلامي عبد الله المديفر.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة