ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 02/08/2012 Issue 14553 14553 الخميس 14 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مسلطاً الضوء على جهود الملك وولي العهد
نادي المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود يصدر دليلاً للجمعيات الخيرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أصدر نادي المسؤولية الاجتماعية التابع لعمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود دليلاً للعمل الخيري برعاية جمعية الأطفال المعوقين. ويهدف الدليل إلى تسليط الضوء على الجمعيات الخيرية ليكون حلقة وصل بين الموسرين مادياً وبين هذه الجمعيات من أجل دعمها واستمرار برامجها.

وتضمن الدليل عدداً من الموضوعات المميزة حيث تضمن تقريراً عن الجهود الخيرية لخادم الحرمين الشريفين وخاصة جهوده في رعاية المعوقين وايضاً تقريراً عن ما يقدمه الأمير سلمان لجمعية الأطفال المعوقين وانه مؤسس ميلاد الجمعية الذي يتابع تفاصيل عملها وإنجازاتها، بالإضافة الى تقارير عن الجهود الخيرية في ارض الحرمين وتقارير عن علاقة العمل الخيري بالمسؤولية الاجتماعية.

وضم الدليل أرقام حسابات عدد كبير من الجمعيات الخيرية لاستقبال الدعم الخيري.

وقام بجمع المادة التحريرية ومعلومات الجمعيات الخيرية اعضاء نادي المسؤولية الاجتماعية الذين أبدوا سعادتهم بهذا العمل.

ويأتي هذا العمل من باب الاهتمام والحراك الاجتماعي الذي تبديه جامعة الملك سعود تجاه المجتمع والمساهمة في دعم الجمعيات الخيرية وايصال رسالتها الى الجميع. وفي هذا الصدد أكد رئيس نادي المسؤولية الاجتماعية الأستاذ إبراهيم المعطش ان جامعة الملك سعود سبّاقة في التفاعل مع المجتمع وان هذا الدليل استجابة لتوجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور بدران العمر بالتفاعل مع ما يفيد المجتمع ويساهم في تنميته من كل النواحي وبمتابعة دقيقة من عميد شؤون الطلاب الدكتور طارق الريس الذي تابع تفاصيل العمل حتى خرج الى النور بهذه الصورة المميزة.

وجاء تسليط الضوء على جمعية الأطفال المعوقين لدورها البارز كجمعية خدمية ولها برامج رائدة لخدمة هذه الفئة الغالية على قلوبنا ولما تقدمه من دور إنساني وعمل جبار.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة