ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 02/08/2012 Issue 14553 14553 الخميس 14 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

يخزن الأغذية تحت أشعة الشمس
بلدية الجبيل تغلق أكبر مستودعات للمواد الغذائية بالمحافظة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجبيل - عيسى الخاطر:

أغلقت بلدية الجبيل ممثلة بقسم الرقابة الشاملة أحد المستودعات الكبرى في الجبيل يوم أمس الأول, لمخالفته الصريحة في عملية التخزين للمواد الغذائية في مستودع غير مهيأ للتخزين ويفتقد لأبسط الاشتراطات الصحية وهو عبارة عن مستودع من «الشينكو» ومكشوف لأشعة الشمس ووسط درجات حرارة عالية جدا مما يعرضها للتلف ويجعلها غير صالحة للاستهلاك.

وحضر إلى مقر المستودع مراقبو البلدية وتم إغلاق المستودع بالشمع الأحمر ومصادرة كافة المواد الغذائية وتحرير مخالفة من خلال الواقعة وفق ما هو منصوص عليه نظاميا في مثل تلك المخالفات.

وأكد رئيس بلدية الجبيل المهندس نايف الدويش، في تصريحه لـ»الجزيرة» بأن المستودع تم إغلاقه نظرا لمخالفته الاشتراطات الصحية وعدم ملاءمته لحفظ الموائد الغذائية، مؤكدا بأن ذلك يعود بالضرر الكبير على المستهلك.

وقال المهندس الدويش إن بلدية الجبيل لن تتهاون في مثل هذه الأمور وبما هو متعلق بصحة وسلامة المواطنين والمقيمين بل تسعى جاهدة في متابعة تلك التجاوزات.

الجدير بالذكر أن المحل يقوم بتوزيع المواد الغذائية بالجملة على أغلب المحلات التجارية بالجبيل منذ وقت طويل، وكان بالسابق مستودع للحديد والخشب ولا يوجد به مكيفات ولا ثلاجات تبريد كما أن المستودع يعمل على التخزين منذ 15 عاما.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة