ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 02/08/2012 Issue 14553 14553 الخميس 14 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نائب أمير الشرقية يكرم رعاة مهرجان «فرحة حسانا الأول» بالأحساء

رجوع

 

الدمام ـ عيسى الخاطر:

كرم صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، نائب أمير المنطقة الشرقية رعاة مهرجان «فرحة حسانا الأول» بالأحساء، في مكتب سموه بالإمارة يوم أمس. وفي بداية اللقاء شكرهم سموه على جهودهم الطيبة، مشيداً بالجهود وبرامج المهرجان بالتعاون مع أمانة الأحساء، مقدماَ شكره لكل من ساهم في هذا المهرجان الذي يخدم شريحة كبيرة من المواطنين والمقيمين بالمنطقة سواء بالجهد أو المال.

كما قدم رئيس اللجنة الإشرافية للمهرجان فضيلة الشيخ أحمد البوعلي، شكره وتقديره لسموه الكريم على هذا التكريم الذي يعد حافزاً وطريقاً لتحقيق المزيد من العطاء لخدمة هذا الوطن وأبنائه. مؤكداً أن ما وصل إليه من دعم وتشجيع وما يحقق من نجاح كبير في المملكة بشكل عام والمنطقة الشرقية بصفة خاصة لهو بفضل الله ثم بفضل دعم قيادتنا الحكيمة واهتمام ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية وسموه نائبه بكل ما يخدم أبناء هذه المنطقة في مختلف مجالات الحياة.

وفي نهاية الاستقبال كرم سموه الجهات الداعمة لمهرجان «فرحة حسانا الأول» وكذلك تلقى سموه درعاً تذكارياً بهذه المناسبة من الشيخ أحمد البوعلي.. حضر الاستقبال المهندس فهد الجبير.. أمين محافظة الأحساء.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة