ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 02/08/2012 Issue 14553 14553 الخميس 14 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

م. المقبل يتفقد مشروعات الأمانة جنوب الرياض

رجوع

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

تفقد معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبد الله بن عبد الرحمن المقبل مشروعات الأمانة جنوب مدينة الرياض،حيث قام معاليه بجولات تفقدية شملت مشروع إنشاء قنوات وشبكات فرعية لتصريف السيول بضاحية الحاير وحي الجبس ومشروع تصريف السيول المفتوحة بحي طيبة ومشروع تحسين طريق العزيزية بدءًا من طريق عرفات إلى طريق الياقوت، كما تفقد أمين الرياض سير العمل في مشاريع أنفاق متفرقة جنوب مدينة الرياض، كما وقف المهندس المقبل على سير العمل في مشروع استكمال إنشاء خطوط لتصريف السيول ومشروع تنفيذ نظام الاتجاه الواحد على شارعي الترمذي والمثنى بن حارثة بحي الشفا وتفقد معالي الأمين مشروع درء أخطار السيول بحي الشفاء ومشروع تحسين وتطوير طريق الصحراء وابن تيمية.

وأوضح معالي المهندس المقبل أن الجولات التفقدية لمشروعات الأمانة تهدف إلى الوقوف على ما تم تنفيذه من مشروعات وسير الأعمال فيها والتأكيد على المقاولين المنفذين بالالتزام بمواعيد انتهاء المشروعات وأن أي تأخير سيترتب عليه اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه مشيراً إلى أن الأمانة لن تتردد في سحب أي مشروع من المقاولين المتأخرين.

وناقش أمين الرياض مع الأمين المقاولين والاستشاريين المشرفين على المشروعات مراحل سير الأعمال مشدداً على أهميه تنفيذ تلك المشروعات بأعلى مواصفات الجودة في العمل. وقد وجه الأمين أحد المقاولين للبحث لمكتبهم الذي يشرف على المشروع عن موقع ملائم خارج الحي السكني الذي ينفذ ذلك المشروع فيه.

وقد رافق معالي الأمين في تلك الجولات كل الدكتور إبراهيم البطحي مساعد الأمين والمهندس محمد الضبعان وكيل الأمين للتعمير والمشاريع والمهندس عماد البشر مدير عام التنفيذ والإشراف والمهندس سعد الحسين مدير عام التنسيق والمتابعة وعدد من أعضاء المجلس البلدي بالرياض ورؤساء البلديات الفرعية ذات العلاقة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة