ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 02/08/2012 Issue 14553 14553 الخميس 14 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

حوادث

 

بعد 12 ساعة من البحث المكثف بمشاركة الطيران العمودي
العثور على جثتي مفقودي وادي جازان قرب بحيرة السد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - علي العمودي:

تمكنت فرق الدفاع المدني بمنطقة جازان بعد 12 ساعة من البحث المكثف من العثور على جثتي الشابين المفقودين بوادي جازان بعد أن قامت فرق الدفاع المدني بعملية بحث مكثفة عن طريق الطيران العمودي وتم على أثرهها العثور على الجثتين قرب بحيرة سد وادي جازان بعد أن جرفتهما السيول.

وأكد مدير عام الدفاع المدني بجازان اللواء حسن القفيلي أن فرق الدفاع المدني بالمنطقة بمشاركة طيران الأمن بحثت عن المفقودين خلال 12 ساعة من بعد أن جرفتهما السيول, بمتابعة مستمرة وتوجيهات أمير منطقة جازان والمدير العام للدفاع المدني، وبين القفيلي أن الحادثة وقعت عند الخامسة عصرا نتيجة استمرار هطول الأمطار حيث كان الشابان داخل الوادي للتنزه، وتم تحذيرهما من خطر السيول, لكنهما لم يستجيبا قبل أن تداهمهما السيول في الموقع وتجرف الاثنين لقوتها الشديدة.

وأوضح القفيلي أن طيران الأمن شارك في عمليات البحث من خلال جولتين استطلاعيتين إحداهما في الليل وأخرى بعد صلاة الفجر ولله الحمد تم العثور عليهما.

وأكد اللواء القفيلي أنه «تم دعم مركز العارضة بـ60 من الضباط والأفراد والآليات، وقسمت الفرق لمجموعتين للبحث المتواصل على مدار الساعة». وأضاف: «وجه مدير عام الدفاع المدني بدعم المنطقة بالآليات والكوادر.

وأضاف: «لاستمرار توقعات هطول الأمطار على المنطقة نهيب بالجميع الابتعاد عن مجاري السيول والتعاون مع الدفاع المدني والتقيد بالتعليمات والتحذيرات لسلامة الجميع».

وتابع: «أفراد الدفاع المدني يبذلون جهوداً كبيرة ويضحون بأنفسهم في سبيل عمليات الإنقاذ وسبق أن فقدنا زملاء في حوادث ماضية، لذا نهيب بالجميع عدم المجازفة بأنفسهم والابتعاد عن مجاري الأودية والسيول».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة