ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 02/08/2012 Issue 14553 14553 الخميس 14 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفايز يقول : « دعاؤكم « سيحل مشكلتنا المالية
الاتحاد يواجه الرائد بـ 15 لاعباً .. والمستحقات تغيّب كريري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة ـ علاء سعيد

طالب رئيس نادي الاتحاد المهندس محمد الفايز جماهير النادي الدعاء لهم من أجل حل مشكلة الديون التي يعاني منها النادي في الوقت الحالي والتي تمنع مشاركة اللاعبين المحليين و الأجانب في مباريات الفريق بالموسم الحالي، مبيناً بأن هناك مساعي كبيرة بحل هذه الأزمة قبل لقاء الفريق يوم الاثنين القادم أمام الاتفاق في جدة.

وكشف الفايز بأنه لا صحة إطلاقاً باجتماعه مع العضو الداعم عبدالمحسن آل الشيخ حيث وصف تلك الأنباء بأنها ( إشاعات ) انتشرت في الفترة الأخيرة.

وحول غياب اللاعب سعودكريري وعدم مغادرته مع الفريق إلى القصيم ذكر بأنه تفاجأ بأن اللاعب قدم اعتذاره للمدرب في اتصال هاتفي وأنا شخصياً لا أعلم ما هي الأسباب وراء ذلك وسوف نسعى لحل المشكلة التي يعاني منها اللاعب في أسرع وقت ممكن.

من جهة أخرى غادر الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد مساء أمس إلى القصيم بخمسة عشر لاعبا فقط بعد أن تخلف سعود كريري عن مرافقة الفريق الذي تشير مصادر ( الجزيرة ) بأن سبب عدم مغادرته لعدم استلامه مستحقاته المالية التي كان من المفترض أن يستلمها أمس الأربعاء.

وكان الفريق الاتحادي قد أجرى حصة تدريبية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة اتضح من خلاله معالم التشكيلة الأساسية التي سيشارك بها الفريق في لقاء اليوم التي ستضم كلاً من : فواز القرني في الحراسة وأمامه رباعي الدفاع حمد المنتشري و منصور شراحيلي وأحمد عسيري و مشعل السعيد، بينما سيتواجد في الوسط الخماسي علي الزبيدي و معن الخضري و هتان باهبري و سلمان الحريري ومحمد نور، بينما سيتواجد وحيداً في خط المقدمة فهد المولد.

هذا وكانت المجموعة الثانية من اللاعبين الذين لم يسافروا مع الفريق إلى القصيم قد أدوا تدريباتهم في مقر النادي بمشاركة اللاعبين المحترفين الأجانب البرازيلي سوزا و المغربي فوزي عبدالغني والفلسطيني أنس الشربيني و الكاميروني موديست أمبابي .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة