ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 02/08/2012 Issue 14553 14553 الخميس 14 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

العبدالعزيز يتوج صيدليات الدواء بكأس الصالات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب- عبدالله المالكي

توج وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب للشئون الرياضية سعود العبدالعزيز فريق صيدليات الدواء بطلا لبطولة المملكة الاولى للصالات التي اختتمت على صالة مجمع الأمير فيصل بن فهد بالرياض بعد فوزه على فريق غدران بـ 7- 3.

وحقق فريق الرائد المركز الثالث. وبلغت جوائز البطولة 300 ألف ريال حيث حصل صاحب المركز الأول على 150 الف ريال والثاني على 100 الف والثالث على 50 الفا.

فيما حقق كأس أفضل لاعب محمد إسماعيل من صيدليات الدواء ومبلغ 10 آلاف ريال وحقق لقب الهداف عادل الحمادي من فريق الرائد برصيد 19 هدفا ومبلغ 10 آلاف ريال و اسعد السعد من فريق القادسية كأفضل حارس في البطولة ومبلغ 10 آلاف ريال. وشهدت البطولة مشاركة 61 فريقا و لعبت في البطولة 119 مباراة وبلغت الأهداف التي سجلت 1451 هدفا وكما بلغ عدد اللاعبين المشاركين 816 لاعبا و700 لاعب سعودي.

تكريم خاص

كرمت اللجنة المنظمة بين شوطي اللقاء النهائي العديد من الشخصيات يتقدمهم عبدالرحمن الدهام وعثمان السعد والمدرب الوطني ناصر الجوهر و عبدالرحمن المسعد و القناة الرياضية، كماكرمت من توفاهم الله بعد أن خدموا الرياضية وهم الأمير عبدالرحمن بن سعود والشيخ عبدالرحمن بن سعيد وفهد الدهمش ومحمد العتيبي.

مباراة استعراضية

شارك نجوم الهلال والنصر السابقين في مباراة استعراضية قبل انطلاق المباراة النهائية حضره من الجانب الهلالي الحماد ، الثنيان، اليوسف و المدوح و القاسم و الشايع و العييد، كما شارك من الجانب النصراوي مضحي الدوسري والشويع والخثران والسلامة وحسين هادي و القرني والفرحان وانتهى اللقاء بـ 3 – 2 للنجوم النصر وبعد نهاية المباراة كرم الراعي الرسمي للبطولة نجوم الفريقين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة