ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 03/08/2012 Issue 14554 14554 الجمعة 15 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

وزير الصناعة المصري الجديد: الأولوية لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية

رجوع

 

القاهرة – مكتب الجزيرة:

أكد حاتم صالح، وزير الصناعة والتجارة الخارجية المصري الجديد أنه سيولي الأهمية القصوى خلال فترة توليه الوزارة للاستثمارات المحلية والأجنبية، ومحاولة جذبهما للسوق المصرية، مشيراً إلى أنه سيعمل على إيجاد محفزات للمستثمرين الجدد، لتشجيع وطمأنة المستثمر على الدخول إلى مصر خلال الفترة المقبلة. ولفت إلى أنه سيمنح أولوية للصناع الصغار أسوة بالكبار منهم، وذلك بهدف تحقيق مزيد من التوظيف، والعمل على تشجيع المستثمر الصغير لتكون له مكانة بالسوق جنبًا إلى جنب مع المستثمر الكبير.

وقال صالح إنه سيهتم أيضاً بعملية مساندة الصادرات لزيادتها ومنح المنتجات المصرية القدرة على المنافسة مع مثيلتها بالأسواق الخارجية، مؤكداً أنه سيفكر في زيادة المساندة وربط تلك الزيادة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

يذكرأن حاتم صالح يمتلك خبرة 18 عامًا تقلد خلالها العديد من المناصب بأكبر الشركات العالمية منها «بروكتل اند جامبل» و»فارم فريتس» و»ان ليفر»، ووصل إلى منصب العضو المنتدب لشركة «بيتي»، وهى إحدى الشركات المصرية الرائدة في صناعة منتجات الألبان، ثم الرئيس التنفيذى لمجموعة جذور «إنجوى ودينا»، وتولى قيادة استحواذ شركة «بيتي» في عام 2009 على شركة المشروع المشترك بين شركة «المراعي» وشركة «بيبسيكو» ونجح في تحقيق التكامل بين أنشطة الشركتين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة