ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 03/08/2012 Issue 14554 14554 الجمعة 15 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

23 ألف أسرة استفادت من إفطار صائم بالرياض.. و 1800 توزيع سلة بالسليل

رجوع

 

السليل - سعيد آل عيد:

وزعت جمعية البر الخيرية بمحافظة السليل أكثر من1800 سلة غذاء على المستفيدين من خدمات الجمعية.. وأوضح رئيس مجلس الجمعية عبد الله بن عامر أن الجمعية تسعى دائماً لخدمة المحتاجين وذوي العوز وبخاصة في هذا الشهر المبارك.

وتنفذ الجمعية مشروع إفطار صائم وذلك من خلال توزيع السلال الغذائية على الأسر المحتاجة في منطقة الرياض بالتعاون مع الجمعيات الخيرية بالمحافظات التابعة لمنطقة الرياض، وقد شملت خلال الأيام الماضية من هذا الشهر الكريم محافظة الخرج ومحافظة الأفلاج ومحافظة السليل ومركز الأحمر ومركز الهدار ومركز البديع ومركز الرين بالقويعية ومحافظة مرات ومركز مغيب السر بمحافظة الدوادمي وثادق وأرطاوي الرقاص وثرمدا ومركز أم سديرة.

أوضح ذلك المشرف الإقليمي لمكتب الرياض علي بن عبد الله الجريسي مبيناً بأن المكتب ينفذ هذا المشروع الرمضاني للسنة السابعة على التوالي معرفاً بالسلال الغذائية بأنها تحتوي على العديد من الأصناف الغذائية الضرورية للأسرة مضيفاً بأن ميزانية هذا المشروع المنصرفة بلغت أكثر من سبعة ملايين وثلاثمائة وخمسين ألف ريال.. فيما بلغ عدد الأسر المستفيدة أكثر من23100 أسرة داخل منطقة الرياض.. معتبراً الجريسي هذا المشروع من أكبر مشاريع إفطار الصائمين لاستفادة أكثر من مليون وأربعمائة وسبعين ألف شخص خلال مراحل المشروع.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة