ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 03/08/2012 Issue 14554 14554 الجمعة 15 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

كفيف تشارك في برنامج جسر التواصل بتنمية (الفلاح )

رجوع

 

الجزيرة - هبة اليوسف:

شاركت جمعية المكفوفين الخيرية بمنطقة الرياض (كفيف) ، في برنامج (جسد واحد) في دورته الثانية والذي تقيمه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحي الفلاح بعنوان (جسر التواصل), وقال منسق البرامج والأنشطة بالجمعية ماجد بن عبد الله المعلم : إن برنامج جسد واحد هو أحد البرامج المتميزة للجنة تنمية حي الفلاح ، حيث يسعى لجمع أكبر عدد من المؤسسات والجمعيات المعنية بالشأن الاجتماعي ، لتعرف بأنشطتها وما تقدمه لمستفيديها من خدمات ، مع ما يضمه البرنامج

من مسابقات وفقرات مختلفة. مضيفاً : لقد كانت دورة هذا العام ناجحةً بكل المقاييس ، فمن حفاوة الاستقبال التي لمسناها من المنظمين ، إلى حرصهم الشديد على تذليل كل ما يمكن أن يعترض انسيابية مشاركتنا من عقبات ، إلى توفير كل ما طلبناه كي ترقى مشاركتنا إلى مستوى الحدث.

وكانت الجمعية قد شاركت بركن تعريفي ، ضم عدداً من الوسائل التعليمية والأدوات الخاصة بالمعاقين بصرياً ، التعريف بكيفية تعامل الكفيف مع الحاسب الآلي بمختلف تطبيقاته ، توزيع المطبوعات التوعوية والتعريفية بالجمعية. وقد تفاعل الحضور مع ركن الجمعية..وفي نهاية البرنامج قدم المنظمون درعاً تذكارياً لكفيف نظير مشاركتها الفاعلة .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة