ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 03/08/2012 Issue 14554 14554 الجمعة 15 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رحبت بالقمة الإسلامية في مكة المكرمة
جمعية أهل الحديث في باكستان: القمة الاستثنائية جاءت في وقت يجتاز فيه العالم الإسلامي أصعب مراحل تاريخه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إسلام آباد - واس:

رحبت جمعية أهل الحديث المركزية في جمهورية باكستان الإسلامية بدعوة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لإقامة مؤتمر التضامن الإسلامي الاستثنائي بمكة المكرمة في السادس والعشرين والسابع والعشرين من شهر رمضان المبارك.

وأوضح الشيخ البروفيسور ساجد مير الرئيس العام لجمعية أهل الحديث المركزية في باكستان وعضو مجلس الشيوخ الباكستاني وعضو المجلس الأعلى لرابطة العالم الإسلامي أن دعوة خادم الحرمين الشريفين لإقامة القمة الإسلامية الاستثنائية في مكة المكرمة تجسد حرصه -حفظه الله- على خدمة الإسلام والمسلمين ووحدتهم خاصة في هذا الوقت الدقيق والمخاطر والفتن التي تواجهها الأمة الإسلامية. وأضاف أن المكان والزمان الذي اختاره خادم الحرمين الشريفين لهذه القمة المباركة هو في حد ذاته رمز لوحدة المسلمين.. فاختيار الرحاب المقدسة بمكة المكرمة ويومي السادس والعشرين والسابع والعشرين من شهر رمضان يجسد المسؤولية الكبيرة التي يشعر بها خادم الحرمين الشريفين تجاه الأمة الإسلامية وسعيه إلى توحيدها على ما لا تفترق عليه. وأعرب عن شكره وتقديره أصالة عن نفسه ونيابة عن الشعب الباكستاني وعن جمعية أهل الحديث المركزية لخادم الحرمين الشريفين على الدعوة لهذه القمة المباركة في الرحاب المقدسة. سائلاً الله العلي القدير أن يحقق هذا المؤتمر طموحات الأمة الإسلامية لما فيه خدمة الإسلام والمسلمين ووحدة الصف والكلمة. كما عبر الشيخ علي محمد أبو تراب نائب رئيس جمعية أهل الحديث المركزية في باكستان عن شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين على الدعوة لإقامة القمة الإسلامية التضامنية الاستثنائية.

وقال إن الدعوة لإقامة هذه القمة جاءت في وقت يجتاز فيه العالم الإسلامي أصعب مراحل تاريخية ويعاني أبناء الأمة من الابتلاء والمظالم في كل من بورما وسوريا وفلسطين وكشمير وغيرها مؤكداً أن خادم الحرمين الشريفين بدوره قائداً للأمة الإسلامية وبحكم الشخصية الاستثنائية التي يتمتع بها هو من يستطيع جمع شمل الأمة الإسلامية والخروج بها من المحن التي تمر بها وسأل الله تعالى أن يجعل ذلك في ميزان حسنات خادم الحرمين الشريفين وأن يجعل القمة مخرجاً من الفتن للأمة الإسلامية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة