ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 03/08/2012 Issue 14554 14554 الجمعة 15 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة
باتريسيو يؤكد صعوبة مواجهة الهلال ولكن هجر قادر على تحقيق نتيجة إيجابية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - صادق الحرز:

عقد المركز الإعلامي بنادي هجر المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء هجر والهلال في دوري زين السعودي للمحترفين والذي سيقام مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء وضم المدير الفني للفريق البرازيلي السيد باتريسيو والمحترف الغاني في صفوف الفريق غودوين أترام والمترجم محمد مدني وأداره مدير المركز الإعلامي فؤاد بن عبدالعزيز المسلم .

حيث تحدث في بداية المؤتمر المدير الفني لفريق هجر السيد باتريسيو حيث قال : نأمل أن يكون دوري زين السعودي للمحترفين الموسم الجديد على مستوى عالٍ ويساعد في تطور الفرق المشاركة وفريق هجر فريق عريق في كرة القدم وسيقابل فريق الهلال أحد فرق الصدارة والمنافسة باستمرار على لقب الدوري وسنسعى بكل تأكيد على تحقيق النتيجة الإيجابية . كما أكد باتريسيو أن الاستعداد في الموسم الماضي كان جيداً ولكن الاستعداد لهذا الموسم جاء بشكل أفضل كما أن الإدارة أبرمت تعاقدات جيدة حيث جاءت بالغاني أترام وبلاعبين محليين جيدين من بينهم حسين ومنصور النجعي وعبده حكمي وسعد اليامي وهناك أربعة لاعبين يعانون من إصابة مختلفة وسوف يحدد طبيب النادي مدى إمكانية مشاركتهم من عدمها . وفي سؤال عن السبب في تقدم فريق هجر في النتيجة على الهلال في الشوط الأول وخسارته في الثاني في اللقاءين الذين لعبهما نادي هجر الموسم الماضي أجاب باتريسيو بالقول : أعتقد أن قلة خبرة لاعبي فريق هجر بالإضافة إلى قوة فريق الهلال كان السبب في فقد النتيجة النهائية للمبارتين ولكن هذا الموسم لاعبي هجر اكتسبوا الخبرة بالإضافة إلى الإعداد الجيد فاعتقد أن الفريق قادر على تقديم مستوى جيد والتعامل مع اللقاءات الكبيرة بشكل جيد .

وبعده تحدث المحترف الغاني غودوين أترام حيث قال : أنا سعيد جداً بالعودة مجدداً لكرة القدم السعودية من خلال نادي هجر الذي يقوده السيد باتريسيو وهو مدرب خبير وتمرنت مع فريق هجر لمدة أسبوع وأسعى لتقديم أفضل ما عندي لفريق هجر وعدت للكرة السعودية لأنه لدي تاريخ جيد كلاعب ولا زال اسمي موجوداً في كرة القدم السعودية ولم يكن سبب تركي للكرة السعودية الإصابة ولكن بسبب مشكلة بسيطة في فترة احترافي في نادي الشباب ولا أريد أن أتحدث عنها مجدداً ولدي سجل حافل كهداف كما أنني لعبت في الإمارات العربية المتحدة وأحرزت المركز الثاني في قائمة الهدافين وقدمت أداء جيد في مصر . وأود أن أؤكد أنه عندما طلبني نادي هجر للعب في صفوفه لم يكن هدفي هو المال بقدر العودة لكرة القدم السعودية وأنا هنا من أجل نادي هجر لأعطي كل ما لدي . وعندما لعبت في الدوري السعودي سبق وأن سجلت في الهلال هدفين أو ثلاثة لا أتذكر بالضبط وأتمنى أن أوفق في التسجيل في الهلال مجدداً ولكن ما يهمني في المقام الأول هو خروج الفريق بنتيجة إيجابية في لقاءنا أمام الهلال .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة