ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 03/08/2012 Issue 14554 14554 الجمعة 15 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الزمالك يعير «شيكابالا» إلى الوصل الإماراتي موسماً واحداً

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة ممدوح عباس، عن انتهاء إجراءات إعارة محمود عبد الرازق «شيكابالا»، صانع ألعاب الفريق، إلى نادي الوصل الإماراتي لمدة موسم واحد فقط مقابل مليون و250 ألف دولار. وقام اللواء صبري سراج، نائب رئيس نادي الزمالك، بتوقيع عقد الإعارة مع محمد بن دخان، نائب رئيس شركة الوصل لكرة القدم، في حضور شيكابالا وعمرو الجنايني عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء. وحصل الزمالك على تمديد لعقد شيكابالا لمدة موسم إضافي تعويضاً عن موسم الإعارة الذي سيخوضه اللاعب مع فريق الوصل لينتهي عقد اللاعب مع الزمالك بعد ثلاثة مواسم. وأكّد سراج أن الزمالك يتمنى التوفيق لشيكابالا في المرحلة المقبلة مع فريقه الإماراتي جديد خلال الموسم الجديد.

ومن المقرّر أن يعقد مسؤولو الزمالك مؤتمراً صحفياً خلال الساعات المقبلة للإعلان عن تفاصيل الصفقة، والتأكيد على أن مجلس الإدارة الأبيض لم يتراجع عن قرار إعارة شيكابالا بعد رحيل المعلم حسن شحاتة عن القيادة الفنية للفريق.

يذكر أن الزمالك قرَّر إعارة شيكابالا وتغريمه ما يقرب من 2 مليون جنيه بسبب هجومه بشكل غير لائق أمام ملايين المشاهدين عبر شاشات التليفزيون على المدير الفني السابق حسن شحاتة أثناء تبديل اللاعب في مباراة فريقه مع المغرب الفاسي في دوري أبطال إفريقيا.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة