ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 03/08/2012 Issue 14554 14554 الجمعة 15 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

البعثة السعودية لأولمبياد لندن تقيم حفل إفطار رمضاني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لندن - واس:

أقامت بعثة المملكة للأولمبياد حفل إفطار رمضاني بدعوة مشتركة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية رئيس بعثة المملكة لأولمبياد لندن 2012م, وذلك بحضور رؤساء بعثات الدول الإسلامية المشاركة في الأولمبياد, وعدد من سفراء الدول العربية والإسلامية لدى المملكة المتحدة, ورؤساء الجمعيات الإسلامية في بريطانيا, وأعضاء الأجهزة الإدارية والفنية والرياضيين السعوديين المشاركين في الأولمبياد.

وألقى سمو الأمير محمد بن نواف كلمةً أكّد من خلالها الفخر والاعتزاز بمشاركة رياضيي المملكة في الدورة الأولمبية وللمرة العاشرة على التوالي، مشيراً إلى استعداد المشاركين للمنافسة نيابة عن وطنهم في مناسبة مهمة.

وقال سموه « يحثنا ديننا الحنيف وكما ذكر في الأثر: علّموا أولادكم الرماية والسباحة وركوب الخيل.. وسيقوم فرساننا باستعراض بعض من مهاراتنا في ركوب الخيل خلال الأولمبياد هذا الأسبوع, كما سيقوم أيضاً رياضيونا بنفس الأمر في الألعاب الأخرى», مضيفاً أن الالتزام يعني لنا الكثير نحن المسلمين، حيث يأمرنا ديننا الحنيف بالالتزام وهذا الأمر يتضح جلياً في شهر رمضان المبارك, والأهم الرسالة التي يحملها الإسلام وهي رسالة السلام والمساواة والعدل والاهتمام.

كما ألقى سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز كلمة نقل خلالها تحيات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين والشعب السعودي إلى ضيوف مأدبة الإفطار الرمضانية, معبراً عن شكره للحضور تلبيتهم لدعوة الإفطار الرمضاني في هذه الليلة المباركة. كما عبر سمو رئيس بعثة المملكة للأولمبياد عن شكره للقائمين والمنظمين لدورة ألعاب لندن الأولمبية 2012، وتهنئته لهم على نجاحهم في تنظيم الدورة, كما هنأ الدول الإسلامية التي حقق لاعبوها ميداليات خلال بداية الدورة، مؤكداً أن اللاعبين السعوديين سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق الإنجازات والميداليات في هذه البطولة.

وحضر سمو السفير وسمو الرئيس العام لرعاية الشباب مراسم توقيع مذكرة التفاهم بين الاتحاد السعودي للفروسية ومشروع رسل السلام, وسبق حفل الإفطار جولة قام بها الضيوف على معرض الخيل العربية في المتحف البريطاني.

حضر المأدبة صاحب السمو الأمير نواف بن محمد بن عبد الله بن عبد الرحمن نائب رئيس بعثة المملكة لأولمبياد لندن، وصاحب السمو الأمير عبد الله بن فهد نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية، وصاحب السمو الأمير فهد بن فيصل آل فرحان, وصاحب السمو الأمير فهد بن جلوي، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن محمد بن نواف بن عبد العزيز، ووزير الدولة في الخارجية البريطانية لشؤون الشرق الأوسط أليستر بيرت وعميد السلك الدبلوماسي المعتمد في المملكة المتحدة سفير دولة الكويت خالد الدويسان.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة