ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 03/08/2012 Issue 14554 14554 الجمعة 15 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

أبناء الجزيرة

 

ياهلا

رجوع

 

الطب

قالت لي صديقتي الصغيرة والجميلة (بدرية):

أذهب كل يوم إلى مدرستي وأرى صديقاتي وزميلاتي ومعلماتي وأستمتع بيومي لأنني أحب مدرستي وأحب زميلاتي ومعلماتي لذلك فأنا أذهب إلى المدرسة كل يوم وأنا في قمة الفرح والسعادة لأن الذهاب إلى المكان الذي نحبه يشعرنا بالسعادة والفرح، وذات يوم وأنا أتحاور مع إحدى صديقاتي في المدرسة قالت: إنها لا تحب المدرسة فقلت لها ربما أنك لا ترتاحين ولا تحبين المعلمات، فقالت: نعم إنني لا أحب بعضهن، قلت لها ربما لو اجتهدت أكثر لأصبحت متفوقة ولأصبحت محبوبة لدى المعلمات وينعكس ذلك على حبك للمدرسة مثلي وتصبحين ممن يحب المدرسة، أخذت صديقتي تفكر قليلاً ثم قالت: هذا صحيح.. رددت عليها بأن التفوق يجعل الطالبة تختار الكلية التي تريد أثناء تخرجها من الثانوية العامة، وكم أتمنى أن أذهب إلى كلية الطب عندما أنهي دراستي في المرحلة الثانوية لأكون طبيبة أخدم وطني ومجتمعي.. قالت صديقتي وسأكون أنا كذلك.. ابتسمت لها.. ولكم تحية.

***

معلومة

العملة النقدية لدينا في المملكة العربية السعودية تسمى (الريال)، أما العملة في كثير من دول أمريكا الجنوبية فتسمى (البيسو) وهذه الدول هي (المكسيك، الأرجنتين، كولومبيا، تشيلي، الأوروغواي).

بعض الدول تمر فيها أنهار وبعض الدول لايوجد بها أنهار، ثم إن بعض الدول يوجد بها بحيرات بينما لا يوجد في دول أخرى، ولكن تعتبر (فنلندا) هي أكثر دول العالم من حيث عدد البحيرات المائية.

بدر العبدان - Badr19march@hotmail.com
 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة