ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 03/08/2012 Issue 14554 14554 الجمعة 15 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

أبناء الجزيرة

 

في مقر دار التربية الاجتماعية:
ليالي الأمانة الرمضانية تقدم لأيتام بريدة برنامجها الاجتماعي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري / تصوير - عبدالرحمن الشايع:

ضمن فعاليات برنامجها ليالي الأمانة الرمضانية لهذا العام 1433هـ أقامت أمانة منطقة القصيم برنامجا اجتماعيا وترفيهيا الأسبوع الماضي في مقردار التربية الاجتماعية بمدينة بريدة، وقد احتوى البرنامج على مسابقات رياضية وسحوبات على جوائز قيمة، بالإضافة إلى فقرات كوميدية.

البرنامج الذي انطلق في مسرح الدار لقي تفاعلا متميزا من طلاب الدار، واستمر حتى ساعات الصباح الأولى.

من جانبه أكد الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله المهوس مدير إدارة خدمة المجتمع بأمانة القصيم والمدير التنفيذي لبرنامج ليالي الأمانة الرمضانية أن تواجد الأمانة في دار التربية وقبلها في شعبة سجن بريدة، يأتي ذلك في إطار اهتمام الأمانة في كافة شرائح المجتمع وأهمية إشراك الجميع في هذه البرامج التفاعلية وتغيير النمط اليومي للفئة المستهدفة.

مؤكداً في الوقت نفسه أن تجربة الأمانة في هذا الاتجاه ناجحة وهي بداية انطلاقة لبرامج اجتماعية لتك الفئات الغالية على الجميع، مشيراً إلى أن التعاون مع إدارة الدار مثمر ومتميز.

وكانت أمانة القصيم قد بادرت في نسخة برامجها الرمضانية لهذا العام تقديم برامج اجتماعية وترفيهية لبعض الفئات التي تحتاج لذلك في أماكن تواجدها، حيث نفذت برنامجا متكاملا في الجناح المثالي في سجن بريدة بالإضافة إلى برنامج دار التربية الاجتماعية، كما تستعد لتقديم برنامج مماثل خاص بالمعاقين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة