ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 04/08/2012 Issue 14555 14555 السبت 16 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تزامناَ مع تقديم عروضها الضوئية
«جميل» تطلق لكزس ES2013 في السوق السعودي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة عبد اللطيف جميل المحدودة - الوكيل الحصري لسيارات لكزس في المملكة الجيل الجديد من لكزس ES2013 في السوق السعودي يوم الأحد الموافق 29 يوليو 2012م في مركز الرد سي التجاري بجدة.

وتزامن حفل إطلاق السيارة التي طال انتظارها من قبل عشاق لكزس وعشاق الفخامة، مع تقديم عروض ضوئية في مراكز لكزس الرئيسية في المملكة: مركز لكزس جدة طريق المدينة، ولكزس أوتومول بجدة، ومركز لكزس العليا بالرياض، ومركز لكزس الخبر. واستمرت هذه العروض لخمسة أيام حتى يوم الخميس الموافق 2 أغسطس 2012م.

وتتميز لكزس ES 2013 السيدان الفخمة بتصميمها الجديد المتطور وسلاسة قيادتها، الأمر الذي يكفل لها الحفاظ على مكانتها كخيار مفضّل لدى عملاء السيارات الفاخرة في المنطقة. ومن المتوقع أن تخطف ES الجديدة كليًّا أنفاس أصحاب الذوق الرفيع في السوق السعودي لكونها تتمتع بكل مقومات الجاذبية والقوة التي ينشدونها في سيارة الأحلام.يذكر أن لكزس هي السيارة الفارهة الأوسع انتشاراً في المملكة، وهي تحتل مكانتها الريادية في السوق السعودية من خلال تقديم أفضل السيارات لعملائها وفق أرقى مستويات الخدمة، مدعومة بالانتشار الواسع لشبكة معارض شركة عبد اللطيف جميل ومراكز الصيانة الموزعة بشكلٍ إستراتيجي في جميع أنحاء المملكة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة