ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 04/08/2012 Issue 14555 14555 السبت 16 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«دار الأركان» تقيم حفل الإفطار السنوي لمنسوبيها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

نظمت شركة دار الأركان للتطوير العقاري يوم الثلاثاء 12/9/1433هـ الموافق 31/7/2012م بقاعة الخزامى للمؤتمرات بفندق الخزامى حفل الإفطار الرمضاني السنوي لمنسوبيها، والذي دأبت على إقامته سنوياً في شهر رمضان المبارك.

ورعى الحفل رئيس مجلس إدارة الشركة الأستاذ يوسف بن عبد الله الشلاش، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة والمديرين التنفيذيين ومنسوبي الشركة، وسط أجواء روحانية مفعمة بروح المودة والإخاء والأسرة الواحدة.

وقدم رئيس مجلس الإدارة، يوسف الشلاش التهنئة لكافة الحضور من منسوبي الشركة بشهر رمضان المبارك، داعياً الله أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم.

وقال الشلاش: «اعتادت دار الأركان على تنظيم مثل هذه اللقاءات الخيّرة في إطار سياستها الرامية لتوطيد العلاقة بين كافة منسوبيها، وتعميق التعاون وتعزيز أواصر التواصل فيما بينهم كعائلة واحدة، وبما يعكس اهتمام دار الأركان بالجوانب المعنوية لموظفيها، وحرصها على تهيئة بيئة عمل مناسبة ومنتجة».. كما حث رئيس مجلس الإدارة كافة منسوبي الشركة على استحضار النية والهدف النبيل الذي أُنشئت الشركة من أجله وأن يضعوا دائماً هذا الأمر نصب أعينهم، ألا وهو العمل بكل جد لتوفير المسكن الملائم لأبناء هذا البلد الكريم.

من جانبه قال الدكتور عبد الرحمن بن حمد الحركان مدير عام شركة دار الأركان: «حرصت دار الأركان على إقامة هذا اللقاء والاحتفاء بالشهر الفضيل بحضور منسوبيها والذين تعتبرهم دار الأركان الركيزة الأساسية لتطوير عمل الشركة وتعظيم أصولها»، مبيناً دور مثل هذه اللقاءات في دعم العلاقات الإنسانية بين منسوبي دار الأركان، ومؤكداً أن دار الأركان تعي أهمية تعزيز قيم التواصل بين أعضاء أسرة الشركة وتنمية الشعور بروح الفريق الواحد، مشيراً إلى أثرها الإيجابي في تحسين بيئة العمل ورفع مستوى الأداء العام للشركة.

وفي نهاية الحفل قام رئيس مجلس الإدارة يوسف الشلاش بتكريم موظفي الشركة، مقدماً لهم الشكر على ما بذلوه من جهود خلال الفترة الماضية والمساهمة في تطوير أعمال الشركة.. واختتم الحفل بالتقاط الصور التذكارية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة