ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 04/08/2012 Issue 14555 14555 السبت 16 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

رأسَ وفداً في زيارة لمقر الشركة الرئيسي بجدة
وزير العمل يشيد بـ»بوبا العربية» لريادتها في توظيف المرأة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ترأس معالي وزير العمل المهندس عادل فقيه وفدًا في زيارة للمقر الرئيسي لشركة بوبا العربية، وذلك يوم الثلاثاء 31 يوليو 2012م.

وتأتي هذه الزيارة تقديرًا لجهود هذه الشركة المتخصصة الأولى في التأمين الصحي ذات المواقف الريادية في توطين الوظائف وتدريب السعوديين.. هذا وتقع شركة بوبا في النطاق البلاتيني ضمن برنامج نطاقات، حيث إن 51% من موظفيها من السعوديين فيما أن 32% منهم من السيدات.

ولقد رافق معاليه وكيل وزارة العمل المساعد للتطوير الدكتور فهد التخيفي، والدكتورة بسمة العمير - الرئيس التنفيذي لمركز خديجة بنت خويلد بالغرفة التجارية الصناعية بجدة.. ولقد قام الأستاذ طل ناظر الرئيس التنفيذي لشركة بوبا العربية، باصطحاب الوفد في جولة في المقر الرئيسي للشركة والذي تم تصميمه على طريقة علمية لتوفير بيئة عمل مميزة للموظفين.

وفي تعليق له على الزيارة يقول الأستاذ ناظر: «كان لنا الشرف الكبير باستقبال معالي وزير العمل والوفد المرافق له من كبار الشخصيات.. ولقد شرفنا بمشاركتهم أفضل تجاربنا وخبراتنا، والتي استطعنا من خلالها بلوغ مراحل متقدمة في مسيرتنا، ليس فقط بتحقيقنا نسبة توطين بلغت 51%، ولكن أيضًا بكوننا شركة تهدف إلى تحقيق أعلى المستويات في أعمالنا على جميع الأصعدة».

وأوضح معالي الوزير بأن «بوبا العربية لديها سجل مثالي في مجال توظيف وتدريب المواطنين السعوديين من كلا الجنسين.. وأنا أهنئ الإدارة والموظفين في الشركة لتحقيقهم هذا الإنجاز بدخول النطاق البلاتيني ضمن برنامج نطاقات، بالإضافة إلى آخر الجوائز التي حققوها والتي توضح إنجازات بوبا العربية ومكانتها كشركة مثالية من ناحية اهتمامها بالموظفين».

وتأتي الزيارة بعدما حققت شركة بوبا العربية إنجازيها الأخيرين بتصنيفها كثالث «أفضل بيئة عمل» في قطاع التأمين والتمويل، وحصولها أيضًا على لقب «أفضل بيئة عمل للمرأة لعام 2011»، والذي سبق أن حصلت عليه الشركة مرتين في عامي 2008م 2010م. هذا الإنجاز الذي يعكس دور الشركة الريادي في دعم المرأة وتمكينها من المشاركة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمملكة.

هذا ويتمتع موظفو شركة بوبا العربية من السعوديين والسعوديات ببرامج التدريب والتطوير التي تعتمد بشكل أساسي على المهارات الفردية، وذلك بهدف مساعدتهم على تنمية إمكاناتهم وكفاءاتهم في مجال التأمين الطبي الصحي.

وتُعد بوبا العربية الشركة المتخصصة الأولى في التأمين الصحي بالمملكة، وهي تلتزم بالاهتمام بالأرواح التي تؤتمن عليها، وتسعى للوفاء بوعدها لعملائها بأن تكون شريك الرعاية الصحية مستندة لمعرفتها وخبراتها في هذا المجال، وما تقدمه لعملائها من أرقى مستويات الابتكار في المنتج والخدمة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة