ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 04/08/2012 Issue 14555 14555 السبت 16 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

طرح مقترحات لزرع المودة بين العمدة والأهالي
مركز التنمية الأسرية بالأحساءيقيم لقاء لعمد الأحياء

رجوع

 

الأحساء - محمد النجادي:

أقام مركز التنمية الأسرية التابع لجمعية البر بالأحساء, اللقاء الأول لعمد أحياء الأحساء, وذلك بحضور العميد مشاري الملحم, مساعد مدير شرطة الأحساء، والأستاذ أحمد الوصالي, مدير الشؤون الأمنية بالمحافظة.

وخلال اللقاء ألقى الدكتور خالد الحليبي, مدير المركز كلمة بالمناسبة, وطرح عدة مقترحات للعمد من شأنها أن تسهم في زرع المودة والألفة والمحبة بين العمدة وأهل الحي، ومنها: تجهيز خيمة دائمة في الحي تكون منطلقاً لعقد كثير من البرامج والفعاليات المفيدة لهم، والمركز لديه الاستعداد لتقديمها مثل: البرامج التدريبية في تطوير العلاقات الزوجية وفن التعامل مع المراهقين, وبرامج تدريبية للأولاد وتوفير مستشار أسري داخل كل حي. وأوصى مدير المركز عمد الأحساء بالقيام بدور المصلح الأسري, والمركز على استعداد تام لعقد برنامج تدريبي خاص بالإصلاح معتمد لدى المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وكذلك طرح قضية غلاء المهور ومساعدة الشباب على الزواج، ومساندتهم لتخطي السنوات الأولى من الزواج بسلام عن طريق الإرشاد الأسري المهني.

وبعد كلمة مدير المركز شاهد الحضور عرضاً مرئياً للتعريف بالمركز، وعرض منجزاته. ثم عرض رئيس قسم إصلاح ذات البين بالمركز الشيخ رائد النعيم, تعريفاً موجزاً بالقسم وبين أن الحالات الواردة للقسم. بعدها تقدّم العميد مشاري الملحم, بكلمة شكر فيها القائمين على عقد هذا اللقاء ومبادرتهم للتعريف بنشاط مركزهم، وبيّن أن شرطة الأحساء بمختلف جهاتها من إدارات وشعب ومراكز ومخافر تساهم بشكل كبير في حل المشكلات في المجتمع. وقبل ختام اللقاء فتح باب الحوار للحضور وسماع آرائهم ومقترحاتهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة