ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 04/08/2012 Issue 14555 14555 السبت 16 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تحت عنوان: «الجودة في الأمن واجب وإبداع» وبحضور 1500 متخصص
الأمير محمد بن نايف يرعى فعاليات الملتقى الثاني للجودة الشاملة بالأمن العام في شوال القادم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عبدالقار حسين:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية خلال الفترة من 23 إلى 25 شوال القادم فعاليات الملتقى الثاني للجودة الشاملة بالأمن العام تحت شعار: «الجودة في الأمن واجب وإبداع»، والذي تستضيفه إدارة دوريات أمن محافظة جدة في مركز الملك فيصل للمؤتمرات بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة.

ويشارك في الملتقى أكثر من 1500 متخصص وباحث ومهتم من القطاعين العام والخاص في مجالات التطبيقات الأمنية وإداراتها، وأساليب عملها من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، بالإضافة إلى 30 متحدثا سيطرحون دراسات وبحوث وتطبيقات وتجارب نموذجية في هذا المجال.

أعلن ذلك معالي مدير الأمن العام الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني. مشيراً إلى أن الملتقى يأتي في إطار جهود الأمن العام الرامية إلى نشر ثقافة المعرفة والجودة والتعريف بمفهومها ومدلولاتها.

وقال: إننا نسعى من خلال هذا الملتقى إلى مواءمة المعرفة والجودة بمعاييرها الحقيقية وفقا لإمكانيات الأمن العام التي تتوفر على أرض الواقع.

وأضاف الفريق القحطاني: أن الملتقى الثاني للجودة الثاني يهدف إلى تناول الأبعاد المختلفة والتطورات الحديثة المرتبطة بمفهوم المعرفة والجودة، وارتباطاتها بعمليات الإنتاج والتقديم. كما يهدف إلى دراسة دور المعرفة والجودة في تحسين وتسهيل عملية توفير الخدمات الحيوية للمستفيد، وهو فرصة هامة لتوفير الدعم وتحقيق مفهوم المعرفة والجودة في قطاع الأمن العام. وشدد معالي مدير الأمن العام على أن الملتقى فرصة للتواصل بين المختصين وعرض التجارب والخبرات الناجحة، في هذا المجال لتقييم الجهود الحالية واقتراح التوجيهات المستقبلية الفاعلة، وصياغة الرؤية والرسالة والهدف واقتراح مجالس الجودة وتشكيل فرق التحسين في المناطق. وأكد: أن الملتقى يسعى إلى الاستفادة من أفضل الممارسات والتقنيات الحديثة في مجال العمل الأمني الميداني والإداري في قطاعات الأمن العام والإدارات الأمنية المرتبطة به بعد تلمس الواقع والمعطيات. من جهته شدد مدير الإدارة العامة لدوريات الأمن بالمملكة العميد الدكتور عبدالعزيز الحوشان، على أهمية هذا الملتقى الذي يهدف إلى الاستفادة من أفضل الممارسات والتقنيات الحديثة في مجال العمل الأمني الميداني والإداري في قطاعات الأمن العام، والإدارات الأمنية المرتبطة به بعد تلمس الواقع والمعطيات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة