ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 04/08/2012 Issue 14555 14555 السبت 16 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تعيين الأميرة أميرة الطويل الأمين العام
الأمير الوليد يرأس اجتماع مجلس أمناء مؤسسة سموه الخيرية ومجلس المديرين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رأس صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس أمناء مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية اجتماع مجلس الأمناء في مكتب سموه بالرياض، بحضور أعضاء مجلس الأمناء الذي ضم كلاً من سمو الأميرة أميرة الطويل نائبة رئيس مجلس الأمناء والأمين العام لمؤسسة الوليد بن طلال الخيرية والأستاذة ندى الصقير عضو مجلس الأمناء والمديرة العامة التنفيذية للشؤون المالية والإدارية والشيخ الدكتور علي النشوان عضو مجلس الأمناء والمستشار الديني لسمو رئيس مجلس الأمناء.

ومن مجلس المديرين بمؤسسة الوليد بن طلال الخيرية كل من الأستاذة هلا عنقاوي المديرة التنفيذي للمشاريع الخارجية، والأستاذة إيمان الحسين المديرة التنفيذية، المبادرات الثقافية، والأستاذة نورة المالكي المدير التنفيذي للمشاريع الداخلية، والأستاذ غرم الله الغامدي المدير التنفيذي للشؤون المالية والإدارية والأستاذة نجلاء طربزوني مساعدة مدير العلاقات العامة.

وتركز الاجتماع على المشاريع الحالية والمستقبلية لمؤسسة الوليد بن طلال الخيرية، والخطط الإستراتيجية لتطويرها. وتناول أعضاء مجلس الأمناء مدى الأثر الإيجابي العام لنشاطات المؤسسة في مكافحة الفقر، والاستجابة للمتضررين في الكوارث الطبيعية، ودعم المبادرات الاجتماعية الثقافية.

هذا وخلال الاجتماع، أقر مجلس الأمناء بتعيين سمو الأميرة أميرة كأمين عام مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية، كما اعتمد وزارة الشؤون الاجتماعية على هذا القرار.

وفي إطار تنظيم العمل الخيري واستدامته فقد اتجهت رغبة سموه إلى أن يكون تنفيذ نشاطه الخيري عبر منظومة مؤسساتية. فصدر الأمر بالموافقة على إنشاء مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية تحت إشراف وزارة الشؤون الاجتماعية، التي منحت المؤسسة الترخيص لعام 1429هـ. وبلغت تبرعات سموه الخيرية خلال 30 عاماً مضت أكثر من 10 مليارات ريال أنفقت عبر مؤسسات سموه الخيرية والإنسانية لجعل العالم مكاناً أفضل. تأتي نشاطات مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية-العالمية (المسجلة في لبنان)، إلى أكثر من 70 بلدا في العالم، وتتراوح نشاطاتها بين الاستجابة للكوارث الطبيعية وتنمية المجتمع، إلى تمكين المرأة ودعم الشباب وتشجيع التبادل الثقافي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة