ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 04/08/2012 Issue 14555 14555 السبت 16 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

27 ألف معلم ومعلمة يترقبون ظهر اليوم أكبر حركة نقل بمنطقة الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - ماجد التويجري - شيخة القحيز:

يتوقع أن تصدر أكبر حركة للنقل للمعلمين والمعلمات بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض عند الساعة الثالثة من ظهر اليوم السبت 16-9-1433هـ.

وأوضح المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند أن عدد من دخلوا ضمن الحركة أكثر من 27473 معلماً ومعلمة.

وأوضح مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للشؤون المدرسية الأستاذ سليمان بن علي المقوشي أن المتقدمين للحركة 10848 معلماً ومعلمة ممن يرغبون في النقل من مدارسهم داخل مدينة الرياض والمحافظات التابعة لها إلى مدارس أخرى داخل مدينة الرياض.

وأشار المقوشي إلى أن الحركة ستشمل توجيه المعلمين والمعلمات المنقولين إلى الرياض من إدارات التربية والتعليم من مختلف مناطق ومحافظات المملكة الأخرى، وكما تشمل الحركة المثبتين والمرشحين والمرشحات للعمل كمرشدين طلابيين، وأمناء لمصادر ورواد لنشاط ومشرفين تربويين في التخصصات العلمية المتنوعة مثل التربية الإسلامية، واللغة العربية، والاجتماعيات، واللغة الإنجليزية، والرياضيات والعلوم، والحاسب الآلي، والتربية الفنية، والتربية البدنية، والصفوف الأولية، والتوعية الإسلامية، والتعليم الأهلي والأجنبي، والنشاط والإعلام التربوي وشؤون المعلمين والاختبارات والقبول وتقنيات التعليم وتقينات المعلومات، والتخطيط والتطوير التربوي، والتدريب التربوي وغيرها من مجالات الشؤون التعليمية في مدارس البنين والبنات وعددهم 16625 معلماً ومعلمة.

وأكد المقوشي أن إدارة شؤون المعلمين والمعلمات بالإدارة بقيادة الأستاذ خالد بن علي القحطاني انتهت من دراسة الاحتياج دراسة دقيقة لتنفيذ حركة نقل لتحقيق أكبر قدر من الرغبات وكذلك لتسديد المدارس باحتياجها من التشكيلات المدرسية (معلمين مرشدين، أمناء مصادر، رواد نشاط للبنن والبنات).

وأردف أن المعينين الجدد بنين بنات والبالغ عددهم 1459 معلماً ومعلمة. لم يتم توجيههم وذلك بسبب عدم صدور قرارت تعيينهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة