ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 04/08/2012 Issue 14555 14555 السبت 16 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لم يستغرق سوى ربع ساعة لاكتشاف سالم الدوسري.. خالد القروني:
العازمي موهوب كسبه الهلال وخسره النصر.. وهذه قصة هداف الدوري الأولمبي!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - أحمد العجلان:

أبدى مدرب المنتخب السعودي تحت 22 سنة الكابتن خالد القروني إعجابه بإمكانات لاعب نادي الهلال الجديد عبد العزيز العازمي .. وقال القروني في حديث لإذاعة u fm ببرنامج ديوانية يو، إن الهلال كسب لاعباً رائعاً يلعب في أكثر من مركز ولديه شخصيه قياديه وأن النصر خسر هذا اللاعب.

وأبدى القروني أسفه على مستوى العمل في الفئات السنية لناديي الهلال والنصر وقال إن اهتمام الهلال ضعيف وينتظرون المواهب تأتي إليهم ولا يبحثون عنها ولا يوجد لديهم ملاعب كافية، في حين أن النصر يملك خمسة ملاعب وهذا شيء رائع ولكنهم يفتقدون للعمل الفني المطلوب، حيث ان لاعبي النصر خامات جيده ولكنهم أقل من نظرائهم في الأندية الأخرى.

وكشف القروني أنه لم يستغرق سوى 15 دقيقة ليكتشف لاعب الهلال سالم الدوسري ويضمه لمنتخب الشباب. وقال: حضرت مباراة لأولمبي الهلال وشارك سالم في ربع ساعة ولفت نظري واستدعيته للمنتخب لأشاهده عن قرب وقد أثبت جدارتهه وانسجم سريعاً مع الفريق واستطاع أن يكون أحد العناصر المشاركة بمونديال كولومبيا.

وحول عدم معرفته بهداف الدوري الأولمبي لاعب النصر تركي السفياني، قال: أنا شاهدت اللاعب لكن لم يلفت نظري. وشيء جيد أن يحقق هداف الدوري، ولكنه ليس من الضروري أن أضمه للمنتخب لأن هناك عناصر تخدم طريقتي أفضل منه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة