ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 04/08/2012 Issue 14555 14555 السبت 16 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- بداية عادية جداً لدوري زين للمحترفين أشبه ما تكون باستمرار للموسم الماضي. فلم تحمل افتتاحية الجولة الأولى أي جديد، حيث استأنف الشباب والأهلي سباقهما على الصدارة فيما واصل النصر والاتحاد خذلان جماهيرهما.

* * *

- أبرز ما لفت الانتباه في افتتاح الجولة الأولى من الدوري ذلك المنظر المخجل لملعب بريدة الذي كان أشبه بملعب استراحة وليس دوري محترفين. ويبدو أن الإدارة الهندسية في رعاية الشباب تتعامل مع صيانة الملاعب بالقطارة.

* * *

- استغرب متابعو افتتاح دوري زين من لعب خمس مباريات في يوم واحد ثم مباراتين في يوم آخر..! مما أفقدهم متعة المشاهدة والمتابعة. فلماذا لا توزع المباريات بشكل متقارب على يومين أو ثلاثة. لتحقيق المتعة للمشاهد والمتابع ولضمان تحقيق أعلى معدل للمشاهدة.

* * *

- رئيس الاتحاد محمد فايز قال في أول تصريح له بعد مباراة فريقه أمام الرائد إن شرفيي وجماهير الاتحاد فقدوا الثقة في إدارات النادي المتعاقبة بشأن أموالهم أين تذهب..! كما قال إن إدارته لن تقبل النقد سوى من شرفي داعم أو عضو عامل..! ويبدو أن تصريحات الفايز ستجلب له الكثير من المتاعب إذا استمر على هذا المنوال.

* * *

- لم يستطع حارس الرائد محمد خوجلي أن يكمل إبداعه في مباراة فريقه أمام الاتحاد فبعد أن تعملق في صد العديد من الكرات الصعبة وبالذات ضربة الجزاء من محمد نور تسبب في ولوج هدف سهل جداً مع نهاية المباراة أفقد فريقه الخروج بالنقاط الثلاث كاملة وتحقيق فوز مهم مع انطلاقة الدوري.

* * *

- كبير المراسلين الميدانيين في القناة الرياضية السعودية عبد الله العضيبي اعتذر للمشاهدين عن سوء نقل مباراة الرائد والاتحاد والانقطاعات المتكررة للصورة وعزا ذلك إلى المصدر في الأردن مما أثار استغراب ودهشة المشاهدين! فكيف يكون مصدر بث القناة الرياضية السعودية من الأردن!

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة