ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 04/08/2012 Issue 14555 14555 السبت 16 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال :سوء الأحوال ليس عذرا .. كومبواريه:
اللاعبون خذلوني.. وأتمنى أن يستفيدوا من الدرس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - صادق الحرز:

أكد الفرنسي كومبواريه مدرب الهلال أن حالة الطقس لم تؤثر على مستوى الهلال في اللقاء الذي جمعه بفريق هجر حيث إن الطقس سواءً الرطوبة أو الحرارة أو الغبار هو على الفريقين ..وأضاف في المؤتمر الصحفي بعد نهاية اللقاء : قبل المباراة على الورق الهلال هو المؤهل لنتيجة المباراة وجئنا لنفوز ونحن نتأسف على النتيجة أسفاكبيرا لأن هذه المباراة من المفترض ان نفوز بها.. استحوذنا على اللعب في أغلب الأوقات وخلقنا عديد الفرص ولكن على أخطاء دفاعية قبلنا هدفين صعبت مهمة الفريق , وهجر يستحق النتيجة والخروج بالتعادل في اللقاء حيث إنه لعب مدافعاً واعتمد على المرتدات وسجل هدفيه وأدركنا بعدها التعادل .

وأضاف كومبواريه : أنا لم أشخص حالة المباراة الهلال كان مستحوذا على 70% من مجريات المباراة وخلق العديد من الفرص وطبعاً تعرف كرة القدم لو وفق الهلال في تسجيل هدف لأصبحت المباراة بشكل آخر.

وأنا مسؤول عن الاختيارات والتغييرات واليوم أجد الرضا لفريقي حيث استطاع الفريق العودة بنتيجة المباراة وتحقيق نقطة، وهناك بعض اللاعبين مستواهم لم يكن مرضيا وبعض اللاعبين مجهودهم مضاعف.

واختتم كمبواريه حديثه بالقول : أنا لست سعيدا للنتيجة وأتمنى أن يأخذ لاعبو الهلال العبرة من نتيجة المباراة وفقد الفريق لنقطتين من نقاط اللقاء الثلاث وأنا لا أجد العذر للاعبي الهلال على عدم تحقيقهم الفوز في اللقاء.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة