ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 05/08/2012 Issue 14556 14556 الأحد 17 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

البنك الأهلي يحتفي بمنسوبيه على موائد الإفطار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احتفى البنك الأهلي بمنسوبيه في مختلف المدن الرئيسية بالمملكة على موائد إفطارٍ متعدّدة، وذلك استمراراً للتقليد السنوي الذي دأب البنك على تنظيمه خلال الشهر الفضيل.

وقال منصور الميمان رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي الذي تقدَّم كبار مسؤولي البنك في استقبال الموظفين: إن إقامة هذه المناسبة في مختلف مدن المملكة إنما يعكس حرص إدارة البنك على الالتقاء بالموظفين وتعزيز التواصل المباشر معهم والتأكيد على أهمية مساهماتهم في تميُّز البنك»، وأضاف «إن الارتقاء بمنسوبي البنك وتطوير مهاراتهم في مختلف مجالات العمل المصرفي يحظى بالأولوية لدى إدارة البنك».

من جانبه أشار عبد الكريم أبو النصر الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي إلى أن البنك يضع موظفيه على رأس قائمة اهتماماته وقال: «نهدف من وراء إقامة حفلات الإفطار إلى تعزيز أواصر العلاقات والتعارف بين كافة منسوبي البنك من جانب، وبين أعضاء الإدارة العليا والموظفين من جانبٍ آخر».

وأضاف: «إن هذه اللقاءات تعتبر فرصة قيّمة للتأكيد على رؤية البنك وقيمه الجوهرية، الأمر الذي من شأنه تحقيق المزيد من الترسيخ لتلك المفاهيم». كما أكد أبو النصر على أن «البنك الأهلي ملتزم بتوفير بيئة عمل مثالية تشجع على التطوير والإبداع».

يشار إلى أن حفلات الإفطار التي يقيمها البنك الأهلي لمنسوبيه هذا العام تغطي مختلف مدن المملكة حيث نُظِّم حفل إفطار مدينة جدة في قاعة ليلتي وحفل إفطار الرياض في فندق ريتز كارلتون وحفل المنطقة الشرقية في فندق الشيراتون.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة