ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 05/08/2012 Issue 14556 14556 الأحد 17 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مدير التعليم المكلف تفقد البرامج
تعليم نجران يتيح 12 مدرسة حكومية للشباب لإقامة برامج رمضانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران - حمد آل شرية:

أكد مدير عام التربية والتعليم المكلف حسين آل معمر، على أهمية تحقيق المواطنة الخالصة وتعزيز الانتماء في نفوس الشباب واستثمار أوقات الفراغ بشكل مثمر من خلال تلك البرامج الرمضانية المختلفة والمتنوعة بما يعود عليهم بالنفع.

جاء ذلك خلال زيارته وتفقده للبرامج الرمضانية التي تنظمها الإدارة العامة للتربية والتعليم بنجران، حيث التقى بجميع المشاركين في تلك البرامج من الطلاب والمشرفين والعاملين، وأبدى سروره وارتياحه للجهود المبذولة والكبيرة المقدمة للمشاركين.

الجدير بالذكر أن الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة نجران تقيم برامج رمضانية رياضية وثقافية للعام 1433هـ، ضمن مشروع الملك عبدالله بن عبد العزيز لتطوير التعليم العام (تطوير)، وذلك من خلال افتتاح (12) مدرسة حكومية مع مطلع رمضان بمعدل (3-4) ساعات يومياً، ولمدة خمسة أيام في الأسبوع بعد صلاة التراويح مباشرة.

من جانبه تحدث رئيس قسم النشاط الطلابي بالإدارة محمد جريب، بأنه تم تكليف عدد من العاملين بالمشروع من القيادات التربوية والتي أعدت برنامجاً رياضياً وثقافيا متنوعاً وجاذباً، يستهدف الشباب بمختلف الأعمار من أجل المشاركة الفاعلة للاستفادة من أوقات الفراغ لديهم خلال شهر رمضان الكريم، وتنمية إبداعاتهم ومهاراتهم المختلفة تحقيقاً للأهداف التربوية السامية من إقامة مثل هذه البرامج.

مشيراً إلى أنه تم تنويع الأنشطة والبرامج التنافسية ما بين أنشطة ترويحية. وأنشطة بدنية صحية. وألعاب صغيرة وآمنة. من كرة قدم، وكرة طائرة لتواكب حاجة وتطلعات المشاركين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة