ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 05/08/2012 Issue 14556 14556 الأحد 17 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الشؤون الصحية بالقصيم تدشن حملة أمراض القلب بعنيزة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عنيزة - فوزية النعيم:

دشن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح الخراز مساء أمس الأول حملة مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب في القصيم التوعوية التاسعة للوقاية من أمراض القلب تحت شعار «قلبك حياتك..احمِ شباب قلبك» في مجمع «عنيزة مول» التجاري في محافظة عنيزة. فبعد قص الشريط إيذاناً بانطلاقة الحملة، قام الخراز بجولة على مقر الحملة مستمعاً إلى شرح مفصل من قبل المشرف العام على مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب بالقصيم، واشتملت الحملة على فعاليات توعوية وقياس ضغط الدم وقياس كتلة الجسم إضافة إلى تقديم الخدمة التوعوية من خلال الإجابة على استفسارات الزوار، وإعطائهم معلومات توعوية لتجنب الإصابة بأمراض القلب والشرايين.

وأثنى الدكتور الخراز في ختام حفل التدشين على جهود القائمين على هذه الحملة.

من جانبها قالت رئيس قسم التثقيف الصحي في المركز مريم الحربي, بيّنت أن من أهم أهداف هذه الحملة هو تقديم جرعات صحية تثقيفية وتوعوية مهمة, حول مسببات أمراض القلب والشرايين, وتزويد أفراد المجتمع بها لتجنبها؛ للحد من انتشار الإصابة بأمراض القلب والشرايين.

حضر حفل تدشين الحملة المشرف على مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب بالقصيم الدكتور عبدالرحمن المسند, ومدير القطاع الصحي بمحافظة البدائع عبدالكريم المطيري, وعدد من المسؤولين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة