ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 05/08/2012 Issue 14556 14556 الأحد 17 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وجهات نظر

 

انتــبه
أحمد بن صالح السكيتي

رجوع

 

أمامك أيها الطالب امتحانات نسأل الله أن يرزقك الفهم والإدراك وأن يوفقك في إجابتك ويجعل لك حظاً وافراً من النجاح وسندعو لك بظهر الغيب بإذن الله فهو مظنة الإجابة.

أيها الشاب احذر.. الحذر من شيء هو أشد خطورة على دينكم ودنياكم فهناك رسل شياطين وجند من جنود إبليس هداهم الله يتربصون بكم أتدرون ما هوالضرر عليكم في دينكم ودنياكم؟

إنها الحبوب المنبهة (الكبتجون) فاعلم أيها الشاب أن هذه الحبوب هي والله بوابة الإدمان على المخدرات فحذار حذار لا تبسط لها يدك فتقعد ملوماً محسوراً.

أخي الطالب:

يقولون لك أن هذه المنبهات تنبهك كل الليل للمذاكرة فقط ولا تضرك وتساعدك على المكث الطويل للمذاكرة، وربما تزيدك نشاطاً وحيوية (بزعمهم) وكذبوا والله.. إنما يريدون إيقاعك بنفق لا مخرج منه وظلم لا نور فيها يريدون إيقاعك في هذه المنبهات لتكون مثلهم وتدخل في عالم مجهول ثم تتوالى بك الخطوات حتى تكون أسيراً لها ومن ثم السير إلى ما هو أشد منها فتكاً.

أخي الطالب:

عصمك الله من كل سوء وحماك من كل مكروه.

ذاكر قدر استطاعتك ونم مبكراً وإذا مللت فروح عن نفسك بأكل أو استرخاء واجعل حياتك تسير على ما يرضي الله وما سخرها له. فالليل جعله الله للنوم والنهار معاشاً.

أخي الطالب:

تلك الوصية فلا تمد يدك إلى ما فيه حتفك فتكن أوقعت نفسك في مأزق لا مخرج منه فلا تجعل نفسك عبداً للمعصية وقد جعلك الله حراً وفضلك على كثير ممن خلق تفضيلا.

أخي الطالب هذه ذكرى عصمك الله من كل سوء ووهبك النجاح دنيا وأخرى.

بريدة

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة