ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 05/08/2012 Issue 14556 14556 الأحد 17 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

السواط يحقق كأس بطولة بلدية معشوقة الرمضانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي:

حقق فريق السواط كأس بطولة بلدية معشوقة الرمضانية لكرة القدم وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق التعاون بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف على ملعب شباب معشوقة.

وقد افتتحت هذه الدورة الرمضانية والتي نظمتها بلدية معشوقة في اليوم الثاني من شهر رمضان المبارك وبمشاركة ثمانية فرق (الكوكب - الصقور - أرسنال - العقيق - السواط - التعاون - العالمي - الكواسر).

وقد حصل اللاعب علي الشهري من فريق السواط على هداف البطولة وحصل اللاعب وحيد الزهراني من فريق التعاون على أفضل حارس وكما حصل اللاعب محمد صالح الزهراني على أفضل لاعب واعد وحصل اللاعب ثامر الغامدي على اللاعب المثالي في البطولة.

وفي ختام المباراة النهائية سلم رئيس بلدية معشوقة المهندس سعيد صالح الزهراني فريق السواط الميداليات الذهبية وكأس البطولة.

وكما سلم الدروع التذكارية للجهات المشاركة والداعمة للبطولة.

ومن جهته عبر المهندس سعيد صالح الزهراني عن سعادته لنجاح هذه البطولة معلنا عن استمراريتها سنويا والتي سيكون لها الأثر الطيب في توطيد العلاقات الاجتماعية والمحبة بين أفراد المجتمع خاصة في مثل هذا الشهر الكريم.

وكما هنأ وبارك لفريق السواط لتحقيقه كأس البطولة وتمنى للفرق الأخرى التي لم يحالفها الحظ بالتوفيق في الدورات القادمة. وكما قدم شكره لجميع الفرق المشاركة والحكام واللجنة المنظمة ولكل من ساهم في نجاح هذه البطولة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة