ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 06/08/2012 Issue 14557 14557 الأثنين 18 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

القاهرة: المهاجمون (جهاديون) أتوا من غزة
مقتل 13جندياً مصرياً في هجوم قرب الحدود مع إسرائيل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - القدس - وكالات:

قتل 13 عنصراً من حرس الحدود المصريين أمس الأحد في هجوم استهدف حاجزاً يقع قرب الحدود بين مصر وإسرائيل وعلى مسافة غير بعيدة من معبر كرم أبو سالم وفق ما أفادت مصادر طبية وأمنية. وقال مسؤول أمني إن أشخاصاً يرتدون زي البدو في سيناء وصلوا في سيارتين وأطلقوا النار على الحاجز وأسفر الهجوم عن مقتل 13 شخصاً وفق مصدر طبي وما بين 13 و15 بحسب المسؤول الأمني الذي أشار أيضاً إلى سقوط سبعة جرحى. وأوضح المصدر أن المهاجمين استولوا على آلية مصفحة تعود إلى حرس الحدود.

في حين ذكر مصدر أمني مسئول أن عناصر فلسطينية ومصرية ضالعة فى الهجوم وجارٍ مطاردتها، قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية إن المهاجمين هم (جهاديون) أتوا من غزة. بدورها قالت متحدثة باسم الجيش الإسرائيلي أن المهاجمين استقلوا مدرعتين مصريتين وعبروا بهما نقطة على الحدود المصرية الإسرائيلية وأن إحدى المركبتين انفجرت واستهدف الطيران الحربي الإسرائيلي الثانية.

وقال مصدر أمني مصري بحسب ما نقلت عنه وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية ان عناصر جهادية متسللة من قطاع غزة عبر الأنفاق بالاشتراك مع عناصر جهادية من منطقتي المهدية وجبل الحلال (في مصر) هاجمت نقطة حدودية على الحدود الشرقية أثناء تناول الجنود والضباط طعام إفطار رمضان.وأضاف أنه عقب هذا الاعتداء حاول المعتدون الهروب بسيارتين الى قطاع غزة حيث تم التعامل معهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة