ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 06/08/2012 Issue 14557 14557 الأثنين 18 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

استشاري الأطفال أبو السبع ينضم لمستشفى الحبيب بالريان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انضم للكفاءات الطبية بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان الدكتور أحمد أبو السبح استشاري طب الأطفال والمواليد والعناية المركزة بمستشفى Kettering General Hospital سابقاً، الحاصل على زمالة الكلية الملكية البريطانية.

وعمل الدكتور أبو السبح في أكبر المستشفيات البريطانية على مدار الأعوام السابقة منها مستشفى مانشستر (Manchester) وبرايتون (Brighton) وجيلنجهام (Gillingham) وبيرمنجهام (Birmingham). كما عمل أيضاً بمستشفيات كوين إليزابيث (The Queen Elizabeth ) وكرومول (Cromwell) إضافة لمستشفيات رويال برنسيس جلدرن ( Royal Alexandra children hospital ) ونورث إستافوردشير (North Staffordshire university hospital).

ولدى الدكتور أبو السبح خبرة طويلة تجاوزت 20 عاماً في تشخيص وعلاج مختلف أمراض الأطفال علاوة على تخصصه في استخدام أجهزة التنفس الاصطناعي الحديثة لعلاج الحالات الحرجة والصعبة والأمراض المزمنة والمستعصية وفق أحدث ما توصل إليه العلم من وسائل ونظريات علاجية. بالإضافة إلى خبرته الواسعة في تكوين وقيادة عمل الفرق الطبية المتخصصة لعلاج الحالات المرضية الشديدة والمعقدة.

ويتقن د. أبو السبح علاج حالات حموضة الدم المتناهية والمعقدة التي تصيب الأطفال الذين يعانون من مرض السكر أو الأمراض الاستقلابية. ومعالجة نوبات الفشل التنفسي الناتج من مختلف أمراض الرئة والشعب الهوائية المستعصية التي تؤدي إلى إدخال صغار السن إلى قسم العناية المكثفة للأطفال. بالإضافة إلى خبرته الواسعة في علاج أمراض المواليد ونوبات الربو المتناهية وإصابات الحوادث والالتهابات الشديدة وحالات التسمم الدوائي.

ويأتي استقطاب الدكتور أحمد أبو السبح حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدائم على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات للارتقاء بمستوى الرعاية الصحية المتميزة لديها والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية للمرضى.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة