ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 06/08/2012 Issue 14557 14557 الأثنين 18 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

إنترنت مجاناً وضعف المدة عند التجديد
جو GO تطلق عروضاً خاصة بمناسبة الشهر الكريم

رجوع

 

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أطلقت شركة اتحاد عذيب للاتصالات « GO جو» عروض الإنترنت «4G» الأكثر تميزاً مما يتيح لعملائها الاستفادة من سنة مجانية إضافية عند التجديد، كما منحت الفرصة للمشتركين الجدد بتجربة الخدمة لشهر مجاناً عند الاشتراك.

وينطبق ذلك على جميع الباقات، مما يُعد فرصة مثالية للعملاء للحصول على الـ «4G» بروندباند التي توفر في آن واحد خدمتي الإنترنت السريع والهاتف المنزلي، والاستمتاع بكافة المزايا الخاصة بالعرض وذلك من خلال جميع فروعها المنتشرة في المناطق التي تم تغطيتها بشبكة الجيل الرابع.

وأوضحت «GO جو» أيضاً: « أن الهدف من إطلاق العروض المغرية بالتزامن مع حلول شهر رمضان يكمن في إتاحة الفرصة للعملاء الحاليين والجدد للاستفادة من كافة مزايا وخصومات العروض المتنوعة، مبينةً أن هذه العروض تأتي ضمن اهتمامات الشركة بعملائها من خلال تركيزها على دراسة احتياجاتهم وتلبية متطلباتهم ومنحهم خيارات متعددة.

عند الاشتراك بأي من العروض سوف يحصل العميل على رقم هاتف منزلي مجاني خاص من جوGO» وذلك للاتصال بأي مكان في العالم، بالإضافة إلى رصيد مجاني وبدون رسوم اشتراك شهرية.

يمكن الحصول على الخدمة والاشتراك فوراً بالدفع عن طريق خدمة سداد للمدفوعات عبر الموقع الإلكتروني للشركة ، أو بواسطة البطاقات الإئتمانية، أو بالاتصال على مركز العناية بالمشتركين أو أيّ من فروع ومنافذ البيع الخاصة بجوGO، كما يمكن الحصول على الخدمات عن طريق أحد الشركاء التجاريين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة