ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 06/08/2012 Issue 14557 14557 الأثنين 18 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أوصى باستعجال افتتاح بلدية جديدة بالنويعمة
بلدي وادي الدواسر يناقش النظافة والتشجير ونزع ملكيات الشارع العام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وادي الدواسر - قبلان الحزيمي:

ناقش المجلس البلدي بمحافظة وادي الدواسر، في جلسته الاعتيادية العاشرة التي عقدها في مقر المجلس برئاسة رئيس المجلس الأستاذ ماجد آل ناهش ، العديد من القرارات الهامة والهادفة التي تصب في صالح الرقي بالمحافظة وتطورها، ويأتي في مقدمتها مناقشة مشروع النظافة وعدم اكتمال العمالة المطلوبة حسب العقد وتطبيق بقية المواصفات وحث المراقبين على المتابعة وإنذار الشركة بالتقصير . كما ناقش المجلس نزع الملكية بالشارع العام.

وقد أوصى المجلس بالاستعجال في حصر القيمة الإجمالية المتبقية للشارع العام ورصدها في محضر لرفعة لوزارة المالية، كما أوصى المجلس بمتابعة واستكمال المطلوب من المحافظة والبلدية فيما يخص استحداث بلدية جديدة بالنويعمة لرفعها لجهات الاختصاص . وتمت مناقشة تأخير الشركة المنفذة لتحسين وتجميل الشارع العام.

وقد أوصى المجلس بلفت نظر الشركة لتأخرها بالعمل وعدم البدء في الجزيرة الوسطية وزراعتها وتجميلها ، وكذلك تمت مناقشة تأخر مقاول مشروع الصيانة والتشجير في استلام الموقع والبدء بالعمل وأوصى المجلس بحثه على الاستعجال ومتابعة ذلك ، وأوصى المجلس بضرورة وجود أحد أعضاء المجلس البلدي عند فتح مظاريف المشاريع الجديدة، وإفادة المجلس عن المشاريع المرساة والتي لم يتم ترسيتها وأسباب ذلك. إلى ذلك أوصى المجلس بتفعيل لجنة إعلامية من البلدية والمجلس لإبراز مشاريع البلدية بالصور والأرقام ، وذلك من مبدأ الشفافية ليكون المواطن على علم بذلك.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة