ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 06/08/2012 Issue 14557 14557 الأثنين 18 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

محافظ حفر الباطن يشيد بمركز رعاية الأيتام واليتيمات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حفر الباطن - عبدالله السعيدي:

أكد محافظ حفر الباطن عبدالمحسن العطيشان ، أن مركز رعاية الأيتام يقوم بدور كبير في رعاية الأيتام واحتضانهم في جو تعليمي ترفيهي بمبنى مستقل للبنين ، وآخر تحت الإنشاء للبنات قام بجهود جمعية البر الخيرية والتي نقلوا الجمعية لتكون من رواد العمل الخيري بالمحافظة . وأضاف العطيشان في جولة له لمبنى رعاية الأيتام مساء أمس الأول النتائج التي يحققها أبناؤنا الأيتام واليتيمات في المسابقات المحلية دليل على ما يقدم لهم من اهتمام ورعاية من قبل العاملين بالمركز . ودعا المحافظ ، جميع رجال الأعمال والميسورين المشاركة والمساهمة بالدعم للمشاريع لخدمة الأيتام، مشيراً إلى أن مشروع مركز اليتيمات سيكون بإذن الله احد أهم المعالم بالمحافظة ، سواء بالعمل الذي يقوم به أو حتى الإنجازات التي ستتحقق من خلالها .

من جانبه قال نائب جمعية البر الخيرية بحفر الباطن ناصر العبدالكريم: إن هناك مركز رعاية الأيتام استطاع أن يكون رائدا على نطاق واسع ، والجمعية قدمت العديد من الخدمات والمساعدات للمحتاجين .

وقد استعرض مادة وثائقية عن مركز رعاية الأيتام والدور الذي يقوم به لخدمة الأيتام ، وكذلك الرسالة التي يسعى إلى تحقيقها وتعود فائدتها بالنفع على الأيتام سواء تعليمية وتربوية واجتماعية .

كما تم استعراض الإنجازات التي حققتها الجمعية ، ومن ثم شارك العطيشان بإحدى الفعاليات التي تقدم للأيتام وتحدث معهم عن أهم احتياجاتهم .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة