ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 06/08/2012 Issue 14557 14557 الأثنين 18 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

المعتمرون بمنفذ الطوال: نشكر حكومة المملكة لتوفيرها كل الخدمات والمساعدات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - عبدالله عكور:

يشهد منفذ الطوال الحدودي هذه الأيام تدفق أعداد كبيرة من المعتمرين اليمنيين القادمين إلى المملكة براً، وسط استعدادات تنظيمية مكثفة ومنظومة خدمات متكاملة بمتابعة وإشراف رئيس المركز علي عبده كاملي، ومتابعة مستمرة من مدير جمرك الطوال زياد البلوي، ومدير الجوازات المكلف النقيب حسن صميلي. وقال المعتمر محمد حسين الحوده، البالغ من العمر 50 عاماً: إن هذه العمرة التاسعة وفي كل مرة نجد أفضل من سابقه من تقديم الخدمات اللازمة صحيا وتقديم المساعدات لنا. فيما أكد المعتمر عبدالحميد قادر، البالغ من العمر 57 عاماً أنها الأولى التي يأتي فيها للعمرة، وقال إنه سعيد بتقديم الخدمات الرائعة لنا من لحظة دخولنا إلى خروجنا ونسأل الله أن يحفظ حكومة خادم الحرمين الشريفين على ما يقدم من خدمات لضيوف الرحمن.

وأوضح رئيس المركز علي الكاملي، حرص العاملين في المنفذ على توفر الراحة والخدمات الجليلة لضيوف الرحمن من المعتمرين وسرعة إنهاء إجراءاتهم وتسهيل دخولهم .

من جهة أخرى يقدم المركز الكشفي الرابع التابع للإدارة العامة للتربية والتعليم بجازان خدماته لضيوف بيت الله الحرام من معتمري دولة اليمن الشقيقة بالمنفذ حيث يقدمون خدمات مساندة لجوازات المنفذ من تنظيم وتسهيل، واستكمال تأشيرات الدخول للمعتمرين، وكذلك مساعدة فرع وزارة الصحة بالمنفذ في تقديم اللقاحات للمعتمرين ضد الحصبة والكوليرا ويحظى عمل المنفذ بمتابعة من سمو أمير المنطقة في تسهيل كافة الإمكانات للمعتمرين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة