ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 06/08/2012 Issue 14557 14557 الأثنين 18 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجولة الثانية من دوري زين السعودي تنطلق اليوم الاثنين بثلاثة لقاءات
الاتحاد يواجه الاتفاق في مباراة الظروف الصعبة والنصر يهدد الرائد والوحدة يلتقي برفيق دربه الشعلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عمار العمار:

تقام مساء اليوم الاثنين مباريات الجولة الثانية من دوري زين السعودي الذي انطلق يوم الخميس الماضي ، وستقام هذا اليوم ثلاث مباريات قبل أن تختتم الجولة يوم الغد ويسدل الستار على منافساته قبل التوقف الأول !!؟؟

ففي جدة يقام اللقاء الأقوى بين الاتحاد والاتفاق فيما يستضيف النصر نظيره الرائد في بريدة، ويلتقي الصاعدان الوحدة والشعلة على أرض الأول بمكة المكرمة ...

الاتحاد × الاتفاق

في أقوى المواجهات لهذه الجولة يصطدم الاتحاد بالاتفاق على إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة في مواجهة قوية يبحث من خلالها الفريقين لحصد النقاط الثلاث وتعويض البداية المتعثرة والتي حصد منها كل منهما نقطة وحيده ، فالفريق الاتحادي عاد متأخراً أمام الرائد وخرج بنقطة ثمينة بعد التعادل بهدفين لمثلهما، فيما الاتفاق خرج بتعادل مخيب للآمال أمام الوحدة ...

يدخل الفريق الاتحاد بظروف صعبة للغاية نظير الغيابات الكبيرة التي اعترت صفوفه في المباراة الماضية وخلا منها الأسماء الأجنبية ، وربما تتواصل الغيابات لهذا اللقاء مما يجعل وضعه صعباً كونه سيلاقي فريقاً متمرساً وراغباً في تعويض البداية المتعثرة، وسيحاول الفريق الاتحادي الخروج بالفوز بالرغم من صعوبة الموقف بسبب الغيابات وسيلجأ مدربه لتكثيف الوسط والاعتماد على عنصري الخبرة في الفريق محمد نور وسعود كريري لتوازن الفريق ويبرز إلى جانبهما حمد المنتشري هتان باهبري ومعن خضري.

على الطرف الآخر يدخل الفريق بعد خروجه بمستوى غير مطمئن وخسر نقطتين ثمينتين أمام الوحدة ويأمل في استعادة توازنه باستغلال ظروف منافسه والعودة بالثلاث نقاط، وكانت الصفوف الاتفاقية قد شهدت تغييرات على مستوى الأسماء، ويبرز في الفريق مدافعه البرازيلي سانتوس ويوسف السالم وأحمد كانو وجونيور ويحيى الشهري.

النصر × الرائد

ويستضيف النصر نظيره الرائد على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض في مباراة يسعى من خلالها الفريق النصراوي للخروج بنقاط المباراة بعدما خرج بتعادل مقنع أمام الفتح في الجولة الافتتاحية بهدف لكل منهما ، فيما يريد الرائد تعويض خسارته لنقطتين أمام الاتحاد بعدما تعادل بهدفين لمثلهما في الوقت الأخير ...

الفريق النصراوي بثوبه الجديد ظهر بصورة جيدة أمام الفتح ويأمل في مواصلة المستوى الجيد لكسب نقاط المباراة واللعب بطريقة هجومية يجني ثمارها بالنقاط الثلاث، ويبرز في الصفوف النصراوي المصري حسني عبدربه وعبده عطيف وسعود حمود ومحمد السهلاوي وخالد الغامدي .

في المقابل يدخل فريق الرائد بعد صدمة التعادل مع الاتحاد وتفريطه في ثلاث نقاط هامة له في مشواره، وسيحاول تعديل الأخطاء وتصحيح المسار الذي أفقده النقاط من أجل تحقيق الفوز ، ويبرز في الفريق ديبا ألونغا وعصام الراقي وأحمد الكعبي وماجد هزازي وإبراهيم مدخلي.

الوحدة × الشعلة

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع يلتقي رفيقا الدرب الوحدة والشعلة وعين كل منهما على النقاط الثلاث وبشكل أكبر للفريق الوحداوي الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره ، وهو الذي خرج بتعادل ثمين عطفاً على ظروفه الصعبة أمام الاتفاق بهدف لمثله وحصد أولى نقاطه في الدوري ، وسيلعب الفريق بروح عاليه بعد ظهوره بصورة جيدة في المباراة الافتتاحية والتي ستحفزه لكسب النقاط الثلاث، ويبرز في الفريق مهند عسيري وسلمان المؤشر وعبدالخالق برناوي ومحمد بشير ( بشة ) .

أما الفريق الشعلاوي فتعرض لخسارة قاسية في افتتاحية مشواره في الدوري فمني بخماسية في مرماه من الأهلي وضعت الفريق في المركز الأخير، وسيحاول الفريق تخطي بدايته السيئة بالخروج بنتيجة مرضية وأقلها التعادل ليحقق أولى نقاطه في مشواره نحو البقاء ، ويبرز في صفوف الفريق البحريني عبدالله فتاي ووصل الذويبي وفيليب بوامبونج ومسفر البيشي.

الدوري السعودي

مباريات الجولة الثانية في دوري زين السعودي

الاثنين 6 أغسطس..

النصر -- الرائد

الاتحاد -- الاتفاق

الوحدة -- الشعلة

الثلاثاء 7 أغسطس..

نجران -- هجر

الهلال -- الفتح

الفيصلي -- الشباب

التعاون -- الأهلي

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة