ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 06/08/2012 Issue 14557 14557 الأثنين 18 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأمير مساعد بن خالد: البطولة قدمت عددًا من المواهب
المعذر والكوبرا في ختام بطولة الأكاديمية الدولية الأولى

رجوع

 

تختتم اليوم الاثنين على ملاعب الأكاديمية الدولية في حي الهدا غرب مدينة الرياض بطولة الأكاديمية الدولية الرمضانية الأولى التي شارك فيها 16 فريقاً من الشركات والقطاع الخاص وفرق أحياء الرياض، حيث يلتقي فريق المعذر والكوبرا بعد أن وصلا إلى المباراة الختامية بعد تخطيهما السيتي والشلهوب يونايتد في الدور نصف النهائي، حيث يلتقي السيتي واليونايتد لتحديد المركز الثالث والرابع، وتقام المباراة الختامية عند الساعة 11:30 مساء بحضور عدد من الشخصيات الرياضية البارزة.

من جانبه، أكد رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة الأمير مساعد بن خالد بن مساعد أن الهدف من البطولة الاهتمام بالشباب وفتح المجال أمام المواهب الكروية لتقديم ما لديها وإعطاء اللاعبين الفرصة التي تساعدهم على إظهار قدراتهم ومهاراتهم، مما سيكون له بالغ الأثر في خلق جيل رياضي واع بأهمية ممارسة الرياضة، مشيراً إلى أن البطولة قدمت عدداً كبيراً من المواهب الكروية الرياضة.

وأضاف الأمير مساعد بن خالد بقوله: «نهدف إلى تشجيع المشاهدين لتنمية الاهتمام بالرياضة، وتقدير القيم الصحيحة للرياضة التنافسية، وإثارة الاهتمام والولاء المستمر للمؤسسة أو الجهة التي يتبع لها اللاعب, والذي يحقق الانتماء للوطن. وجعل الرياضة مجالاً للتواصل والتوعية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة