ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 06/08/2012 Issue 14557 14557 الأثنين 18 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجولة النهائية تقام اليوم
منتخب الفروسية يتصدر منتخبات العالم ويتطلع إلى ذهبية أولمبياد لندن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تصدر المنتخب السعودي للفروسية قائمة الفرق المتأهلة إلى الجولة النهائية المتنافسة على الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012 التي ستقام اليوم.

وتقدم أخضر الفروسية على منتخبات انجلترا وهولندا والسويد وكندا والبرازيل وأمريكا والمكسيك واستراليا وذلك على ضوء النتائج الجيدة التي ظفر بها الفريق اليوم بقيادة الفارس الدولي الأمير عبدالله بن متعب بن عبدالله صاحب الأداء النظيف لليوم الثاني على التوالي مع جواده دافوس وهي النتيجة التي تحققت للفارس رمزي الدهامي بجواده بيار, فيما سجل خطأ واحد للزمن على الفارس كمال باحمدان وفرسه ديلفي وأربعة أخطاء على الفارس عبدالله شربتلي وحصانه سلطان في مشاركة امس التي جمعت 72 فارساً بينهم 12 فارساً في الفردي و60 فارساً في الفرق. وكان الأمير عبدالله بن متعب أول المشاركين من المنتخب السعودي يليه كمال باحمدان ثم رمزي الدهامي وأخيراً عبدالله شربتلي وجميعهم سيكونون ضمن 45 فارساً مشاركين في جولة اليوم التي ستحدد أفضل 35 فارسا لنهائي الفردي يوم الأربعاء.

من جهته, حضر الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية مع الفرسان في

المنافسات, والتقى جميع أعضاء المنتخب السعودي للفروسية من فنيين وإداريين وفرسان عقب نهاية الشوط وحمد الله على هذا التوفيق الذي حالفهم وعلى هذه النتيجة متمنياً من الله أن تكلل الجهود اليوم بإحراز الفريق لإحدى ميداليات الدورة.

كما شهد المنافسة الأمير تركي بن محمد بن سعود الكبير و الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز والأمير مشهور بن عبدالله بن عبدالعزيز, و الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة