ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 07/08/2012 Issue 14558 14558 الثلاثاء 19 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

«دور» يطلق مكاتب افتراضية وبنية تحتية للمشاريع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلق مركز «دور» لسيدات الأعمال خدمة جديدة لشابات الأعمال تكمن في توفير مكاتب افتراضية يمارسن أعمالهن من خلالها سواء كن خارج مدينة الرياض أو في منازلهن وتتيح لهن خدمات عدة بأسعار رمزية تمكنهن من الاحتفاظ بعنوان دائم ومقر ذي واجهة رسمية لأعمالهن تشمل رقم هاتف مباشر باسم الشركة وفاكس وصندوق بريد وساعات مجانية لغرف الاجتماعات.

وأوضحت مديرة المركز لمياء القاضي أن فكرة المكتب الافتراضي جديدة نسبياً، وهي حل مناسب تستفيد منه الشركات الكبرى لأنها تسمح للتوسع بتكلفة منخفضة مع عدم وجود التزام طويل الأجل, بالإضافة للشركات الصغيرة التي قد لا يكون تأسيس مكتب ثابت وكامل الفعالية خياراً يمكن تطبيقه، فمالكة الشركة الصغيرة دائمة الحركة، سواء للتسويق أو متابعة المبيعات أو للاجتماع مع العملاء، كما أن هذه الشركات لا يمكن أن تتحمل تكلفة موظّفة ثابتة وموجودة في المكتب طوال الوقت، على الرغم من أنها في حاجة إليها لتلقي الاتصالات وبالتالي بإمكان المكتب الافتراضي أن يحقّق ذلك، بإعطاء الشركة حضورً مهنياً حتّى لو كانت المالكة تعمل من المنزل أو من أي مكان آخر.

وأشارت إلى أن المكتب الافتراضي يوفر كل ما يلزم لتشغيل المشروع في مكان مهني من دون التكاليف الباهظة الّتي تحتسب عادةً عند استئجار المساحات المكتبية. وشغلها بموظفي سكرتارية لاستقبال الاتصالات وغيره.

وفي سياق آخر، أوضحت القاضي أن مركز «دور» لسيدات الأعمال يسعى لتذليل الصعوبات التي تواجه صاحبات المشاريع الجديدة من شابات الأعمال والتي تكمن في الإيجارات وتجهيز المكاتب وتأثيثها وشراء معدات وتوفير موظفات والقيام بدراسة الجدوى للمشاريع وتقديم الاستشارات القانونية وإنهاء الإجراءات والمعاملات الحكومية.

يذكر أن المركز يوفر بيئة عمل احترافية متكاملة العناصر بباقات من المكاتب المجهزة والمرافق والخدمات التي تقدم بجودة عالية واحترافية لمساندة سيدة الأعمال لتسهم في تنمية الاقتصاد بشكل فعال دون أن تعيقها الأمور الثانوية عن الإنجاز في مشروعها إلى جانب زيادة كفاءة سيدات الأعمال من خلال تطوير مهاراتهن وقدراتهن عبر تقديم ورش عمل متخصصة بالإضافة لتقديم خدمات تسويقية للمشاريع عن طريق الرسائل القصيرة، البريد الإلكتروني، ووسائل أخرى متعددة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة